الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021

أرشيفية
تقارير وتحقيقات
أرشيفية
الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 02:41 م

نستعرض لكم رابط نتيجة دبلومات الفنية من بوابة التعليم الفني للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2021، لجميع أقسام الدبلومات الفنية (الصناعي – الزراعي – التجاري – الفندقي).

ويقدم “القاهرة 24” آخر اخبار نتيجة الدبومات الفنية لحظة بلحظة.

رابط بوابة التعليم الفني لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية للعام 2021

تتيح بوابة التعليم الفني، كافة الخدمات المتعلقة بطلاب الدبلومات الفنية، حيث تتعرف على نتيجة الدبلومات2021 عقب ظهورها.

ومن خلال بوابة مركز المعلومات، يصل طُلاب الدبلومات الفنية إلى رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 في جميع المحافظات، وذلك بالضغط على http://nategafany.emis.gov.eg/.

طريقة الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية2021

أولًا: الدخول على موقع بوابة التعليم الفني من هنا 

ثانيًا: كتابة رقم الجلوس

ثالثًا: اختيار أقسام الدبلومات الفنية ( الصناعي – الزراعي – التجاري – الفندقي)

رابعًا: الضغط على إظهار النتيجة. 

فيما وجهّت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إخطارًا للمديريات بخصوص نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2021، في إطار إعلانها رسميًا فور اعتمادها من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم.

ونوهت التعليم على المديريات، بعدم فتح النتائج أو الإرسال للإدارات التعليمية والمدارس إلا بعد اعتمادها من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم.

على صعيد آخر، أنهى طلاب الشعبة الأدبية للثانوية العامة، منذ قليل، امتحان مادة علم النفس والاجتماع على مستوى الجمهورية، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وتلقت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم، بلاغًا بوجود عدد من حالات الإعياء وتم نقلهم للمستشفى وعمل محضر من جانب رؤساء اللجان لحفظ حقوقهم في أداء الامتحان بالدور الثاني بالدرجة الفعلية.

كما تلقت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم عدة ملاحظات، حيث رصد فريق مكافحة الغش الإلكتروني 6 حالات غش منهم 2 حالة نشر، و4 حالات غش.

 

تابع مواقعنا