الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السجن المؤبد لفني محمول لاتهامه بتصنيع مفرقعات وحيازتها دون ترخيص

صناعة متفجرات
حوادث
صناعة متفجرات
الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 03:19 م

قررت الدائرة الخامسة إرهاب بمحكمة أمن الدولة طوارئ المنعقدة بمجمع محاكم طرة، برئاسة المستشار محمد سعيد الشربيني، بالسجن المؤبد  للمتهم “علاء مهني فرج حسين” فني شبكات محمول؛ بتهمة تصنيع مفرقعات وحيازتها دون ترخيص.

وجاءت الاتهامات الموجهة للمتهم علاء مهني فرج حسين فني شبكات محمول بأمر الإحالة الذي أعدته نيابة أمن الدولة العليا برئاسة المستشار خالد ضياء الدين المحامي العام الأول للنيابة بأن المتهم حاز وصنع مواد تدخل في حكم المفرقعات “كلورات البوتاسيوم نترات الأمونيوم، مخاليط ألعاب نارية” قبل الحصول علي ترخيص من الجهة الإدارية المختصة بذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

من ناحية أخرى، أحالت النيابة العامة، الممرض المتهم بالتحرش بمريضة إلى المحاكمة الجنائية على خلفية اتهامه بالتحرش بسيدة داخل مستشفى خاص بمنطقة العمرانية بالجيزة.

كانت جهات التحقيق بجنوب الجيزة، قررت تجديد حبس ممرض لاتهامه بالتحرش بسيدة داخل مستشفى خاص بمنطقة العمرانية بالجيزة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وقال حاتم نصار، المحامي بالنقض، وكيل ضحية التحرش على يد ممرض داخل العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة بمنطقة الطالبية، إن المتهم استغل الحالة المرضية للسيدة ولمس مناطق حساسة بجسدها.

وكشف نصار، في تصريحات خاصة لـ "القاهرة 24"، أن المتهم طالب يدرس في معهد تمريض، ويعمل في المستشفى تحت التدريب، موضحًا أنه ركب “كانيولة” للمريضة وأعطاها حقنتين وفي الحقنة الثانية شعرت المريضة بحالة من النعاس.

وأكد نصار أن المتهم طالب من زوج المريضة الخروج خارج الغرفة حتى تستريح المريضة، وعندما خرج زوجها دخل ولمس أماكن حساسة من جسدها، أن حادثة التحرش وقعت في مستشفى جنة بمنطقة الطالبية وليس مستشفى جنة التخصصي.

وتابع أن موكلته شعرت بإعياء شديد، وتوجهت بصحبة زوجها إلى مستشفى جنة بالطالبية بشارع الهرم، وتم حجز السيدة وتقديم الرعاية الصحية لها.

تابع مواقعنا