الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طليقة سائق أوبر: "رمى مية نار على وشي وأنا نازلة من شغلي"

الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 05:17 م

قالت المجني عليها طليقة "ع. ي"، سائق أوبر والمتهم بإلقاء مياه نار على وجهها، أمام نيابة العمرانية، إنها حصلت على حكم قضائي في 20 فبراير من العام المنصرم يمكنها من خلع المتهم بسبب الخلافات الدائمة بينهما، وأنها تعمل خادمة بإحدى العمارات فوق المبني الموجود بكنتاكي بشارع الهرم بالجيزة وأثناء نزولها من محل عملها ألقى عليها مياه نار فشوهه وجهها.

وأضافت، أنها بعد إلقاء مياه النار على وجهها نقلها الأهالي لمستشفى خاصة وحصلت على تقرير طبي منهم يفيد بوجود نسبة حريق في وجهها تصل إلى 40%، وتوجهت بعد ذلك إلى قسم شرطة العمرانية الذي تحقق من الواقعة وتبين صحتها؛ وأمرت النيابة العامة بتحويل المجني عليها للطب الشرعي لبيان أسباب الحريق في وجهها.

وأمرت نيابة العمرانية بحبس المتهم، بإلقاء مياه نار على وجهه طليقته التي تمكنت من الحصول على حكم قضائي بخلعه، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت أجهزة الأمن بالجيزة، ألقت القبض على المتهم بإلقاء “مياه نار” على وجه سيدة تبين أنها طليقته، ما سبب لها تشوهات بأماكن متفرقة من جسدها، وتتلقى إثرها العلاج في المستشفى فيما والمتهم يدعى “ع ي”، ويعمل سائق أوبر، وتم ضبطه أثناء اختبائه في شقة مستأجرة بمنطقة العمرانية.

تابع مواقعنا