الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انطلاق تصوير الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة" الأسبوع المقبل

مسلسل أبو العروسة
فن
مسلسل أبو العروسة
الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 08:15 م

يستعد صناع الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة”، لبدء تصوير العمل، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول والثاني من المسلسل، ولاقى نجاحًا جماهيرًا كبيرًا.

وعلم “القاهرة 24”، من مصادره الخاصة، أن صناع العمل قرروا بدء التصوير خلال الأسبوع المقبل، وذلك بعد الانتهاء من جميع التحضيرات واختيار أماكن التصوير، ومن المقرر عرض المسلسل في شهر نوفمبر المقبل عبر إحدى المنصات التي ستنطلق نهاية العام الجاري.

مسلسل "أبو العروسة" على مدار 120 حلقة بجزءيه الأول والثاني حقق نجاحًا هائلًا وقت عرضه، ورغم مطالبات الجماهير بجزء ثالث طوال الفترة الماضية، لم يتحقق ذلك لأسباب رفضت الشركة المنتجة الإفصاح عنها رغم ظهور بطل العمل سيد رجب في أكثر من برنامج تليفزيوني وهو يبدي رغبته في عمل جزء ثالث فهل يتحقق له ما يريد؟.

ويناقش المسلسل عدة مشاكل اجتماعية، ويسلط الضوء عليها، مثل علاقة الآباء بأبنائهم داخل الأسرة أو خارجها، وكذلك نفقات الزواج في وقتنا الحالي والتي فاقت كل التوقعات، أيضًا مشكلة الفوارق الاجتماعية بين الطبقات وخاصة إذا جمع الحب بين طبقتين مختلفتين بينهما فوارق كثيرة، وأيضًا الخيانة وحب التملك ومحاولة فهم الآخرين، وأكثر من قضية أخرى.

"أبو العروسة" بطولة سيد رجب وسوسن وبدر وصفاء الطوخي ومدحت صالح ونيرمين الفقى وأحمد صيام ومجموعة كبيرة من النجوم الشباب.

تابع مواقعنا