الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة "عزة حمادة".. مُحفظة قرآن خرجت لشراء فاكهة فعادت جثة (صور)

عزة حمادة
محافظات
عزة حمادة
الأربعاء 28/يوليو/2021 - 07:23 ص

كشفّ "السيد حمادة" شقيق "عزة حمادة" التي عُثر على جثتها غارقة في مياه ترعة "سنتماي" التابعة لدائرة مركز شرطة ديرب نجم، تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة شقيقته، لافتًا إلى وجود شبهة جنائية في الوفاة.

 

وقال "السيد" في تصريحات خاصة لـ "القاهرة 24"، إن شقيقته كانت في طريقها لشراء فاكهة، حيث غادرت منزل أسرتها بقرية "قرموط صهبرة" التابعة لمركز ديرب نجم، وذلك في تمام الثامنة مساء الجمعة الماضية، وتركت طفلها "أحمد" سنة ونصف، لدى حماتها، حيث كانت تعيش "عزة" بمنزل عائلة زوجها وتقضي أغلب الوقت لدى حماتها، إلا أنها لم تعُد أو يتم العثور لها على اثر حتى تمام الرابعة عصر اليوم التالي.

 

وأوضح شقيق عزة حمادة، أنهم عثروا على شقيقته جثةً هامدةً غارقة في المياه، قبل أن يشير إلى أن الجثة كانت بها آثار لكدمة في الأنف وآثر لبعض الدماء، فضلًا عن وجود آثار قطع بأذن المتوفاة جراء جذب الحلق الذهبي الذي كانت ترتديه من أذنيها الاثنتين، ما يشير إلى وجود شبهة جنائية –حسب شقيقها-، والذي أوضح أن شقيقته كانت ترتدي خاتمين أو ثلاثة خواتم ذهبية في يدها لم يُعثر عليها أيضًا.

 

وأشار شقيق المتوفاة، إلى أن شيقيقته كان مُحفظة قرآن، وأن آخر زيارة لها لبيت أهلها كانت خلال عيد الأضحى، حيث أنهم يعيشون في قرية واحدة، لكنها تعيش هي وزوجها "إسلام محمد" 27 سنة، نقاش، في منزل أسرة زوجها، حيث أنهما متزوجين منذ ثلاث سنوات ولديهما طفل واحد عمره عام ونصف العام يُدعى "أحمد"، قبل أن يؤكد على أنهم في انتظار تقرير الطب الشرعي بشأن نتيجة تشريح الجثة، منوهًا بأن الأجهزة الأمنية بمركز شرطة ديرب نجم لا تألو جهدًا بشأن التحقيق في القضية.

 

وفي وقتٍ سابق، أصدرت نيابة ديرب نجم العامة، برئاسة عصام أيمن، مدير النيابة، ومعرفة محمد أبو الليل، وكيل النائب العام، قرارًا بانتداب لجنة من الطب الشرعي؛ لتشريح جثة "عزة حمادة" السيدة البالغة من العمر 23 عامًا، والتي عُثر عليها غارقة في مياه ترعة "سنتماي" التابعة لدائرة مركز ديرب نجم، بعد ساعات من تغيبها عن منزلها، وذلك لبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

 

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة سيدة غارقة في مياه ترعة "سنتماي"، التابعة لدائرة مركز شرطة ديرب نجم.

 

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، حيث جرى انتشال الجثة، وبالفحص تبين أنها لربة منزل تُدعى "عزة حمادة" 23 سنة، مُقيمة بقرية "قرموط صهبرة" التابعة لدائرة مركز شرطة ديرب نجم، وأنها متغيبة عن منزل أسرتها قبل ساعات من اكتشاف جثتها، فيما لم تحرر أسرتها بلاغًا باختفائها لعدم انقضاء المدة القانونية الكافية لذلك.

 

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ديرب نجم المركزي، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بانتداب لجنة من الطب الشرعي لتشريح الجثة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

النيابة تأمر بتشريح جثة مريضة نفسيًا انتحرت قفزًا من الطابق الثالث بالشرقية

الطفل أحمد نجل المتوفاة
الطفل أحمد نجل المتوفاة
عزة حمادة
عزة حمادة
عزة وزوجها
عزة وزوجها
تابع مواقعنا