الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اقرأ الحادثة.. أول تعليق من أسرة فتاة هوهوز بعد القبض عليها.. والأسرة تتسلم طفليها شقيق فتاة كائن الهوهوز يحاول قتلها

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 28/يوليو/2021 - 02:40 ص

نشر “القاهرة 24” في الساعات الماضية، عددًا من الوقائع والأحكام والقضايا، وكان أبرزها، والأسرة تتسلم طفليها شقيق فتاة كائن الهوهوز يحاول قتلها، أول تعليق من أسرة فتاة هوهوز بعد القبض عليها، بلاغ للنائب العام.. سيدة تتهم أشقاء برلماني بالتحرش وإطلاق النار عليها في الشارع (صور)، تحريات فتاة "كائن الهوهوز": أقامت علاقات جنسية مع شباب بالهانوفيل في الإسكندرية، محامي أحد ضحايا عقار جسر السويس يطالب بمحاكمة المتهمين بتهمة القتل العمد، "بسبب طوبة".. ننشر التقرير الطبي للطفل المصاب بطلق ناري على يد محامٍ بشبرا (صور)، طليقة سائق أوبر: "رمى مية نار على وشي وأنا نازلة من شغلي".

 

والأسرة تتسلم طفليهاشقيق فتاة كائن الهوهوز يحاول قتلها.

كشفت مصدر مقرب من أسرة فتاة الـ تيك توك "ياسمين ع" الشهيرة بـ فتاة كائن الهوهوز، أن الأسرة تسلمت طفليها بعد القبض عليها، موضحا أن الأسرة تبرأت من أفعالها بعد مشاهدة الفيديوهات المخلة التي تقوم بتصويرها.

وتابع المصدر أن المتهمة هربت من منزلها خوفا من شقيقها، بعدما توعدها بالقتل عقب مشاهدته فيديوهاتها لولا تدخل خالها وحال دون التعدي عليها.


أول تعليق من أسرة فتاة هوهوز بعد القبض عليها

قالت "مروة.ع" شقيقة "ياسمين، ع"، المعروفة على تطبيق تيك توك بـ "كائن الهوهوز"، إن أسرتها ملتزمة ولم يعلموا بما تفعل شقيقتها، إلا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت مروة في تصريحات لـ "القاهرة 24"، أن الأسرة تبرأت منها وتقدمت ببلاغ ضدها، بعد مشاهدة مقاطع الفيديو المخلة المنتشرة على تطبيق "تيك توك".

وتابعت أن شقيقتها طلقت منذ وقت قصير، وعندما تفاجأ شقيقها الأكبر بالفيديوهات قرر التخلص والانتقام منها، لكنها هربت وتركت المنزل بعد تدخل خالها.

بلاغ للنائب العام.. سيدة تتهم أشقاء برلماني بالتحرش وإطلاق النار عليها في الشارع (صور)


تقدم المحاميان محمد أشرف وهشام صبحي، وكيلين عن “م. ن”، ببلاغ جديد تتهم فيه أشقاء طليقها "ك.ع"، وشقيق برلماني بالاعتداء عليها بطريقة وحشية، وسحلها في الشارع أمام المارة، باستخدام سلاح ناري.


وقال البلاغ الذي حمل الرقم 31431 إنه يوم 17 يوليو 2021 تلقت موكلتهما اتصالا هاتفيا من حارس العقار وبعض جيرانها بذات العقار، يفيد بحضور بعض الأشخاص والاستيلاء على منقولاتها، مستعينين في ذلك بونش، فتوجهت إلى المنزل برفقة شقيقها على الفور.

 

تحريات فتاة "كائن الهوهوز": أقامت علاقات جنسية مع شباب بالهانوفيل في الإسكندرية


كشفت التحريات مع "ياسمين.ع " فتاة كائن الهوهوز، أن المتهمة صورت الفيديوهات داخل شقة إيجار بالإسكندرية.

وأضافت التحريات أن المتهمة أقامت مع المتهم "أسامة" بمفردهما في الشقة، وكان يصورها في أوضاع مخلة، ونشرها على تطبيق "تيك توك" للعامة دون تمييز.

وأوضحت التحريات أن الشاب أسامة يصغر عن المتهمة عشر سنوات، حيث يبلغ من العمر 21 سنة، وهي تبلغ 31 سنة، ومطلقة من 40 يومًا ولديها طفلتان.

 


محامي أحد ضحايا عقار جسر السويس يطالب بمحاكمة المتهمين بتهمة القتل العمد


قال أحمد عطية، محامي أحد ضحايا واقعة عقار جسر السويس المنكوب، إنه طالب بإعادة الإجراءات لنظر قيام أصحاب العقار بالتلاعب في أساسيات العقار، والتحقيق في بناء مالك المصنع ثلاثة أدوار فيه من النشاط السكني إلى التجاري دون ترخيص؛ ما أدى إلى زيادة الأحمال وتعريض العقار للانهيار.

وأوضح عطية لـ "القاهرة 24"، بأنه طالب بإحالة الدعوة إلى النيابة العامة لتعديل القيد والوصف للقضية، وفتح التحقيق مرة أخرى  مع المتهمين بتهمة التلاعب في أساسيات العقار قبل سقوطه، ومن ذلك يتم وتغيير القضية من حيث القيد والوصف، لتصبح القضية قتلا عمدا.


"بسبب طوبة".. ننشر التقرير الطبي للطفل المصاب بطلق ناري على يد محامٍ بشبرا (صور)

 

حصل “القاهرة 24” على التقرير الطبي للطفل الذي تعرض للاعتداء بمدينة شبرا من محامٍ أطلق طلقا ناريا على جسد الصغير، دخل على إثرها إلى غرفة العمليات لمدة 12 ساعة، وأنقذته العناية الإلهية من الموت.

وأوضح التقرير أن الطفل يعاني من إصابة بطلق ناري خرطوش، منتشرة بالجسم من الأمام بالصدر والبطن والذراعين وأعلى الفخذين، ويوجد نزيف داخلي بالصدر والبطن والحوض.

طليقة سائق أوبر: "رمى مية نار على وشي وأنا نازلة من شغلي"

قالت المجني عليها طليقة "ع. ي"، سائق أوبر والمتهم بإلقاء مياه نار على وجهها، أمام نيابة العمرانية، إنها حصلت على حكم قضائي في 20 فبراير من العام المنصرم يمكنها من خلع المتهم بسبب الخلافات الدائمة بينهما، وأنها تعمل خادمة بإحدى العمارات فوق المبني الموجود بكنتاكي بشارع الهرم بالجيزة وأثناء نزولها من محل عملها ألقى عليها مياه نار فشوهه وجهها.

وأضافت، أنها بعد إلقاء مياه النار على وجهها نقلها الأهالي لمستشفى خاصة وحصلت على تقرير طبي منهم يفيد بوجود نسبة حريق في وجهها تصل إلى 40%، وتوجهت بعد ذلك إلى قسم شرطة العمرانية الذي تحقق من الواقعة وتبين صحتها؛ وأمرت النيابة العامة بتحويل المجني عليها للطب الشرعي لبيان أسباب الحريق في وجهها.

تابع مواقعنا