الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منتخب مصر لكرة اليد يفوز على اليابان "صاحب الأرض" في أولمبياد طوكيو 2020

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 28/يوليو/2021 - 08:44 ص

فاز منتخب مصر لكرة اليد المُشارك في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، على نظيره منتخب اليابان، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، على ملعب "يويوغي ناسيونال ستاديوم" في دور المجموعات من البطولة.

 

وانتهى شوط اللقاء الأول بأداء متميز للمنتخب الوطني المصري، حيث تقدم بنتيجة (18-11)، منها ثلاثة أهداف لمنتخب مصر بركلات الترجيح، ليفرض منتخب الفراعنة سيطرته في الشوط الثاني، وينهي المباراة لصالحه بنتيجة (29-33).

 

وتضم قائمة المنتخب الوطني كلا من:-

 

كريم هنداوى، محمد عصام الطيار، محمد على، عمر الوكيل "بكار"، يحيى الدرع، على زين، حسن وليد قداح، احمد هشام "دودو"، سيف الدرع، يحيى خالد، أحمد الأحمر، محمد هشام سند، إبراهيم المصري، محمد ممدوح هاشم، وسام سامى نوار، أحمد عادل.

 

وفي المجموعة ذاتها التي يتواجد بها المنتخب الوطني، تمكن منتخب السويد من الفوز على نظيره البرتغال، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، في بطولة كرة اليد بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020

 

ويتواجد منتخبي السويد والبرتغال رفقة المنتخب الوطني المصري، في المجموعة الثانية من مجموعات كرة اليد، في أولمبياد طوكيو بالإضافة إلى منتخب البحرين واليابان والدنمارك.

 

وبذلك الفوز يحتل أبناء النيل المركز الثالث برصيد 4 نقاط خلفًا لمنتخب الدنمارك صاحبة المركز الأول والسويد صاحبة المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

تابع مواقعنا