الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طوكيو 2020.. أحمد الأحمر يعلق على فوز منتخب مصر أمام اليابان

أحمد الأحمر
رياضة
أحمد الأحمر
الأربعاء 28/يوليو/2021 - 12:02 م

تحدث أحمد الأحمر قائد منتخب مصر لكرة اليد، عن الفوز الذي حققه المنتخب على حساب نظيره الياباني، ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو 2020.

وقال أحمد الأحمر في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "الفوز على البرتغال كان هامًا بالنسبة لنا لأنه جعلنا نصل لربع النهائي بنسبة كبيرة، مباراة الدنمارك لم تكن مهمة بعد ذلك".

وتابع حديثه: "نريد الفوز في كل المباريات ولكننا نحاول ألا نجهد أنفسنا أيضا، كل الفرق في مستوى متقارب في الدور الثاني لذلك كنا نريد أن ندخر أكبر قدر من المجهود للمباريات المقبلة".

واختتم: "المستويات متقاربة أيضا في المجموعة الأولى لذلك لا فرق بين أي فريق سيواجهنا في ربع النهائي ولكن هدفنا هو أن نكون في أفضل حال بدنيا قبل هذه المواجهة مهما كان المنافس لنحقق الهدف بعد الصعود".

وحقق المنتخب المصري انتصاره الثاني ضمن منافسات دور المجموعات لأولمبياد طوكيو من ثلاث مباريات لعبها على حساب  نظيره الياباني بنتيجة 33-29، ليرفع رصيده من النقاط إلى النقطة 4 في المركز الثالث ضمن جدول ترتيب المجموعة الثانية.

وأصبح أحمد الأحمر نجم لاعب فريق الزمالك الهداف التاريخي لمنتخب مصر فى مسابقة الأولمبياد بعد التسجيل أمام اليابان، متخطيًا حسين زكي.

تابع مواقعنا