الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سميرة عبد العزيز: محمد صبحي أخرجني من الحداد النفسي على زوجي

سميرة عبد العزيز
فن
سميرة عبد العزيز ومحمد صبحي
الأربعاء 28/يوليو/2021 - 07:35 م

قالت الفنانة سميرة عبد العزيز، إن الفنان محمد صبحي أخرجها من حالة الحداد النفسي على رحيل زوجها محفوظ عبد الرحمن، حيث إنها كانت تنوي الاعتزال ولكن "الورق هو اللي حكم". 

وتابعت سميرة عبد العزيز، خلال حلقة اليوم الأربعاء، من برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبدالغني وسهير جودة على قناة "CBC"، أن لديها صديقة لها حاولت أن تهون عليها وأخذتها بالسيارة إلى مسرحية غزل البنات لـ محمد صبحي ودخلت بالفعل وبهرها المسرح، حيث كان جميلًا للغاية، مضيفةً أنها حيت الفنان على المسرحية ووجدته يطلب منها أن ينضم إليها في العمل المسرحي الجديد لتوافق فورًا. 

وتحدثت الفنانة عن علاقة الصداقة القوية بينها وبين سميحة أيوب، وقالت إنها حمتها في بدايتها لأنها حين بدأت دخولها عالم الفن والمسرح كان هناك معاكسة من جانب البعض، ولكن سميحة أيوب كانت تقف حائلا دون ذلك، وتجلسها بجانبها، ومن حينها أصبحت صديقتها.

وأردفت سميرة، أن الفنانة سميحة أيوب كانت تُعيدها إلى المنزل بعد التصوير، خاصةً وأنهن من منطقة الزمالك وجيران، مشيرةً إلى أن بين بيتها وبين سميحة أيوب شارعًا فقط وحتى اليوم يشربان القهوة معًا. 

تابع مواقعنا