الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الدم بقى ميّة".. قصص جرائم أولي الأرحام في قنا

مجني عليه
محافظات
مجني عليه
الأربعاء 28/يوليو/2021 - 08:11 م

"الدم بقى ميه" مقولة تراثية عاشها أهالي قنا خلال الأسبوع الحالي، بعد وقوع 3 حوادث قتل خلالها أشخاص على يد أقرب الأقربين لهم، في مشاهد وحكايات مرعبة، تحولت خلالها صلة الأرحام إلى جرائم قتل، فهذه أم وضعت السم لفلذات أكبادها الثلاثة وزوجها، وهذا قتل شقيقته بإغراقها في نهر النيل، وذلك شاب يقتل عم خطيبته ويصيب جدتها بسلاح أبيض بعد فسخ خطبته.


القصة الأولى.. السم في عصير الأطفال والزوج


في قرية كوم البيجا بمركز فرشوط، شمالي محافظة قنا، أم تجردت من كل معاني الإنسانية والعاطفة، وضعت السم لأطفالها الثلاثة وزوجها بهدف التخلص منهم، بعد أن جنحت إلى المتعة الحرام وممارسة البغاء الملطخ مع سائق بإزهاق أرواح أطفالها.
تلك الحكاية راح ضحيتها 3 أطفال في عمر الزهور، ليس لهم ذنب سوى رغبة متوحشة لأم مات قلبها، وغرقت في شهواتها بدخولها في علاقة آثمة دفعهتا للجوء للطريق الأسرع للتخلص من أي عقبات، وهو قتل الأبناء والزوج، بوضع سم كلاب في عصير قتلت به أطفالها، وأنقذت العناية الإلهية الزوج الذي يصارع الموت بمستشفى أورام قنا.


استجواب الزوج وتكذيبه لرواية الأم بتناول العصير من محل بقالة، وتحريات المباحث التي أثبتت تورطها في علاقة غير شرعية مع سائق، كانت الخيط لفك لغز القضية، وبعد ضبط العشيق اعترف بإحضار سم كلاب مركز من إحدى محافظات الوجه البحري ووضعه في 4 عبوات عصير، وأعطاها للمتهمة التي قدمتها للمجني عليهم، وأوهمت أقارب زوجها بتناول المجني عليهم عصيرًا فاسدًا، وهو ما أكدته الأم بعد أن اكتُشِفَ أمرُها.
النيابة العامة بقنا قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد الانتهاء من تمثيل الجريمة بحضور أعضاء النيابة وضباط البحث الجنائي بقنا.
 

الأطفال المجني عليهم

القصة الثانية.. شاب يقتل شقيقته بسبب الشائعات وشكه في سلوكها


في صباح اليوم الأربعاء.. بقرية الشاورية التابعة لمركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، كان شاب على موعد مع شيطانه، جعله يجهز على شقيقته ويغرقها بنهر النيل، بسبب شكه في سلوكها بعد الشائعات التي طالتها، ودخولها في علاقة غير شرعية مع شاب.
جريمة الشاب العشريني كشفها الأهالي بعد العثور على جثة شقيقته "أسماء" غارقة بنهر النيل، وبعمل التحريات تبين أن وراء إغراقها شقيقها محمود، صاحب الـ26 عامئًا، بسبب شكه في سلوكها.
وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض عليه وجار عرضه على النيابة لاستكمال التحقيقات، خاصة بعد أن كشف التقرير الطبي، الذي حرره مفتش الصحة بنجع حمادي، أن سبب الوفاة إسفكسا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية أو آثار ضرب وتعذيب في الجثة. 

ضحايا أولى الأرحام

 


القصة الثالثة.. فسخت خطبتها منه فقتل عمها وأصاب جدتها


بعد جريمة قتل شاب لشقيقته بساعات قليلة، تعالت الصرخات بنجع النوافلة بقرية أولاد عمرو التابعة لمركز قنا، وصوت شاب ممسكًا بسلاح أبيض يرتفع في المنطقة "دي حبيبتي أنا ومحدش هيتجوزها غيري"، وفي لمح البصر يسقط شاب على الأرض مطعونًا بسلاح أبيض غارقًا بدمائه وبجواره والدته تسيل الدماء منها تصارع الموت.
ومع انتقال الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث تبين مقتل شاب وإصابة والدته بطعنات آلة حادة، إثر نشوب مشاجرة مع آخر، كان خاطبًا لابنة شقيق المجني عليه، وفسخوا خطبته منه، وبعد أن علم بأنها ستتزوج من غيره نشبت بينهما مشاجرة، أخرج خلالها سلاحًا أبيض وطعن به عم خطيبته السابقة بطعنات أودت بحياته، وأصاب والدته.
قوة أمنية من مركز شرطة قنا تمكنت من ضبط المتهم "عزت.ع.م، 25 عامًا، بتهمة قتل ومحمد.ع.ج، 35 عامًا، والشروع في قتل والدته.

المجني عليه
تابع مواقعنا