الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس "عمال مصر" يزور مصنعًا للجرارات الزراعية في بيلاروسيا

رئيس اتحاد عمال مصر
تقارير وتحقيقات
رئيس اتحاد عمال مصر
الخميس 29/يوليو/2021 - 10:42 ص

تفقد جبالي المراغي، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، مصانع منتجة ومصدرة للأدوات الزراعية ومنها مصنعي MTZ، وببروشكا جريماش، أثناء تواجده في بيلاروسيا، وذلك في إطار برنامج نظمه اتحاد نقابات العمال هناك برئاسة ميخائيل أوردا.

وأكد المراغي خلال زيارته، وجود تعاون وتنسيق مُرتقب بين بعض المصانع والشركات البيلاروسية ونظيرتها المصرية في تبادل الخبرات الإدارية والفنية.

والتقى رئيس "عمال مصر" بوفد من إدارة مصنع MTZ، الذي أنشأ عام 1946، ويعمل فيه 16 ألف عامل، ويصدر جرارات زراعية إلى 70 دولة من بينها مصر، وشرحت إدارة المصنع للمراغي أن التصنيع يتم بأيدِ بيلاورسية، وتطرقوا أيضًا إلى أن العلاقة بين العامل والإدارة جيدة جدًا، وأنهم يهتمون بمُكافأة العامل المثالي للتشجيع على زيادة الإنتاج.

رئيس اتحاد عمال مصر

وشدد المراغي على أهمية استمرار التعاون والتنسيق مع اتحاد عمال بيلاروسيا، في إطار الدور الذي تلعبه النقابات العمالية في تبادل الخبرات والثقافات، بهدف النهوض بالحركة العمالية ودعم خطط التنمية والرخاء الاقتصادي في بلدانها، مُتحدثًا عن دور عُمال مصر في الوقوف بجانب الدولة المصرية لمُواجهة كافة التحديات الداخلية والخارجية.

وأشاد رئيس اتحاد عمال مصر، بالنهضة الصناعية وعملية التنمية التي تشهدها مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو الأمر الذي يصب في صالح الشعب المصري وفي القلب منه العمال، مؤكدا أهمية تعزيز العلاقات النقابية بين الاتحاديين، وتنسيق المواقف في المحافل الدولية.

واتفق الطرفان على ضرورة عقد فاعليات مُشتركة من ندوات ومؤتمرات لمُناقشة كافة القضايا العمالية ذات الاهتمام المشترك.

تابع مواقعنا