الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد انزعاج نداء شرارة من الوصف.. فنانات لقبن بـ "عوانس" الوسط الفني

مي عز الدين ومنة
فن
مي عز الدين ومنة شلبي وأروى جودة ونداء شرارة
الخميس 29/يوليو/2021 - 01:04 م

رغم جمالهن وشهرتهم الواسعة وبراعتهم في تقديم الأدوار الرومانسية ببراعة، إلا أنهم لم يتزوجن حتى الآن، فبعضهم من تجاوز الثلاثين والأربعين من عمرهم، وبعضهن فضّل النجومية على الزواج، وبعضهن فشلن في الارتباط.

وفي ذلك التقرير نستعرض أبرز الفنانات اللاتي لم يتزوجن حتى الآن: 

مي عز الدين 

اشتهرت الفنانة مي عز الدين بجمالها الجذاب وملامحها البريئة وشخصيتها الهادئة، لكنها لم تتزوج حتى الآن رغم بلوغها سن الـ41، وكانت أعلنت منذ سنوات طويلة خطبتها من لاعب الكرة الشهير محمد زيدان في حفل عائلي بسيط، ولكنهما انفصلا بعد خطوبة دامت 4 شهور.

مي عز الدين وزيدان

أروى جودة

أروى جودة، واحدة من نجمات الفن اللاتي تألقن في تقديم أعمال فنية لاقت إعجاب الجمهور، فتميزت بملامح جميلة وجسم رشيق جعلها تعمل كعارضة أزياء في سن صغير، ولكن كغيرها من الفنانات لم تحظى بالزواج رغم بلوغها سن الـ41، ومنذ سنوات أعلنت ارتباطها بالفنان التركي أوزجان دينيز، بعد أن شاركته إحدى كليباته كموديل، لكن سرعان ما فشل هذا الارتباط بسبب إصرار أروى جودة على عودتها لمصر.

أروى جودة وأوزجان دينيز

إيمان السيد 

أعلنت الفنانة إيمان السيد منذ فترة، استيائها من تعليقات الجمهور والتي تعرضت لها مؤخرا حول سؤالها عن سبب عدم زواجها حتى الآن رغم بلوغها سن الـ41، مما جعلها توضح أن الزواج ليس هدفها في الحياة.

إيمان السيد على الفيس بوك

منة شلبي 

رغم احتفالها منذ أيام بعيد ميلادها الـ39 إلا أن البعض يتساءل عن أسباب تأخرها في الزواج، وسبق وأوضحت الفنانة سبب تأخرها في الزواج، وقالت إن من أسباب تأخرها في الزواج، هو أنها لم تجد حبها الحقيقي حتى الآن ولا الرجل المناسب لها، وكان الارتباط الرسمي الوحيد في حياة منة شلبي هو ارتباطها بالمخرج خالد يوسف ولكن هذه العلاقة لم تدم كثيرا.

نداء شرارة

رغم أنها لا تزال بعمر الـ29، لكنها وُصفت بـ "العانس" من أحد مُتابعيها على حسابها عبر موقع "فيسبوك"، وبالرغم من قسوة الوصف، لكنها ردت عليه وقالت في منشور عبر “انستجرام”: "أنا بس عندي تعقيب على مصطلح عانس، مين اللي اخترع هاد المصطلح، أنا بعد سنه رح أصير 30 سنة، يعني هل أنا رح أصير معنسة؟".

وكشفت نداء شرارة  رأيها في الزواج، وانتقدت الأهالي الذين يجبرون بناتهم على الإنجاب، مُعتقدين أنها أصبحت مُهيئّة للزواج أو لأنهم لا يمتلكون المال الكافي للإنفاق عليهن، وهذا ما أدى إلى ارتفاع حالات الطلاق.

نداء شرارة
تابع مواقعنا