الخميس 22 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جبالي المراغي: تعاون مرتقب بين الشركات المصرية ونظيرتها في بيلاروسيا

رئيس اتحاد عمال مصر
تقارير وتحقيقات
رئيس اتحاد عمال مصر خلال زيارته بيلاروسيا
الجمعة 30/يوليو/2021 - 02:19 ص

زار جبالي المراغي،  رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، دولة بيلاروسيا، حيث التقى ميخائيل اوردا، رئيس اتحاد نقابات عمال بيلاروسيا، وتفقد عددًا من المصانع المنتجة والمصدرة للأدوات الزراعية ومنها مصنعي MTZ، وببروشكا جريماش.

وأشار رئيس اتحاد عمال مصر خلال زيارته، على وجود تعاون وتنسيق مُرتقب بين بعض المصانع والشركات البيلاروسية ونظيرتها المصرية في تبادل الخبرات الإدارية والفنية.

رئيس اتحاد عمال مصر خلال زيارته بيلاروسيا

مشددًا على أهمية استمرار التعاون والتنسيق مع اتحاد عمال بيلاروسيا، في إطار الدور الذي تلعبه النقابات العمالية في تبادل الخبرات والثقافات، بهدف النهوض بالحركة العمالية ودعم خطط التنمية والرخاء الاقتصادي في بلدانها، مُتحدثًا عن دور عُمال مصر في الوقوف بجانب الدولة المصرية لمُواجهة كافة التحديات الداخلية والخارجية.

رئيس اتحاد عمال مصر

وانتهت زيارة المراغي لدولة بيلاروسيا يوم الثلاثاء الماضي، أكد خلالها على أهمية تعزيز العلاقات النقابية بين الاتحاديين وتنسيق المواقف في المحافل الدولية، التي امتدت في السنوات الأخيرة لتشمل النقابات العامة.

وذكر رئيس الاتحاد توقيع العديد من اتفاقيات التعاون في قطاع النقل البري والبنوك والمرافق العامة، والتعليم والسياحة والخدمات الصحية والخدمات الإدارية، وأوضح أنه وسوف يتم تعاون في قطاع الصناعات الهندسية في القريب العاجل، كما اتفق ورئيس اتحاد عمال بيلاروسيا على ضرورة عقد فاعليات مشتركة من ندوات ومؤتمرات؛ لمناقشة كافة القضايا العمالية ذات الاهتمام المشترك.

رئيس اتحاد عمال مصر خلال زيارته بيلاروسيا
تابع مواقعنا