الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الموسيقيين" تعلق على فيديو الفنانة لوسي ولفظها المسيء في حفل الساحل

لوسى
فن
لوسى
الخميس 29/يوليو/2021 - 03:02 م

أثارت الفنانة لوسى، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضيةِ، وذلك عقب  انتشار فيديو لها تتلفظ بلفظ خارج؛ في أثناء وجودها بإحدى الحفلات على المسرح بالساحل الشمالي؛ مما جعل الجمهور يهاجمها على نطاق واسع.

وتواصل “القاهرة 24” مع علاء عامر، مستشار نقابة المهن الموسيقية، ليوضح موقف النقابة من الأزمة، والذي أكد أنه لم يتم إصدار أي قرار رسمي بشأن أزمة لوسى حتى تلك اللحظة، مؤكدًا أن النقابة تسعى للتحقق من الأمر ومشاهدة الفيديو أولًا قبل صدور أي إجراء.

وأوضح علاء عامر، أن لم يصل شكوى رسمية للنقابة حتى تلك اللحظة بشأن أزمة لوسى، مشيرًا إلى أن النقابة ستتخذ إجراء قانونيا حاسما فى تلك الأزمة فور مشاهدة الفيديو، وتقديم شكوى رسمية من جانب أي شخص معني.

وعلى جانب آخر، ردت الفنانة لوسي، على الجدل المثار حول الفيديو المتداول لها في تصريح خاص لـ "القاهرة 24"، أن الفيديو المتداول لها عار تماما عن الصحة، مؤكدًة أن هناك تلاعبا حدث في صوت الميكرفون، موضحًة أنها كانت تتواجد في حفل عيد ميلاد صديق لها وقررت أن تقدم التحية للجمهور، معلقًة: "أنا كنت بقول أحلى أحلى أحلى جمهور وأحلى ناس".

وتابعت لوسى: "أنا ست محترمة وباحترم الناس ومش بتلفظ ألفاظ خارجة، ده أنا بقول أحلى جمهور وأحلى ناس، ولو كلمة أحلى دلوقتي بقت قلة أدب فأنا بعتذر للجمهور".

تابع مواقعنا