الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الفيوم: "طب الأسنان" يشهد طفرة غير مسبوقة خلال الـ5 سنوات الأخيرة

محافظ الفيوم يشهد
محافظات
محافظ الفيوم يشهد مؤتمر طب الأسنان الأول
الخميس 29/يوليو/2021 - 04:07 م

قال الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، إن ما يحدث في مجال طب الأسنان في الخمس سنوات الأخيرة يُعد طفرة علمية تنويرية غير مسبوقة، الأمر الذي سيزيد من العبء على كافة كليات طب الأسنان، والأساتذة والطلاب، لتخريج أجيال من أطباء الأسنان يكونوا على دراية كاملة بكل ما هو جديد في هذا المجال.

وأكد محافظ الفيوم، على أهمية التنافس والإبداع في مجال طب الأسنان، مما سيسهم في الارتقاء بهذا القطاع الطبي الهام، جاء ذلك على هامش فعاليات المؤتمر الدولي الأول لطب الأسنان تقام بجامعة الفيوم.

زيارة معالم المحافظة السياحية

ودعا "الأنصاري" الأطباء والوفود المشاركة في فعاليات المؤتمر الأول لطب الأسنان من مختلف الجامعات المصرية، لزيارة معالم المحافظة البيئية والسياحية والأثرية التي يرجع عمرها لملايين السنين، وكذا زيارة مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" الأقوى في تاريخ مصر والتي يجري تنفيذها بمركزي إطسا، ويوسف الصديق، موجهًا بتوفير كافة أوجه الرعاية والدعم اللازم لهذا المؤتمر للخروج بنتائج إيجابية متميزة.

ورحب محافظ الفيوم، بجميع الحضور المشاركين في فعاليات المؤتمر الأول لطب الأسنان الذي تحتضنه جامعة الفيوم، التي ستظل منارة للعلم تستضيف كل ما هو جديد، معربًا عن سعادته البالغة للمشاركة في فعاليات مثل هذه المؤتمرات الطبية والعلمية التي تعود بالنفع والفائدة علي الجميع.

وشهد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، فعاليات انطلاق المؤتمر الدولي الأول لطب الأسنان، الذي نظمته كلية طب الأسنان بجامعة الفيوم، بالتعاون مع هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار بالمكتبة المركزية بجامعة الفيوم، تحت عنوان "digital dentistry".

يذكر أن فعاليات المؤتمر الدولي الأول لطب الأسنان تقام بجامعة الفيوم على مدار يومي 29 و30 يوليو الجاري، لتقديم برنامج علمي سليم في تخصصات طب الأسنان، يصاحبها ورش عمل شاملة وبث مباشر لبعض حالات علاج الأسنان ومعرض متميز لطب الأسنان، بمشاركة 36 محاضر من أفضل أطباء الأسنان من 6 جامعات مصرية.

تابع مواقعنا