الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كومبارس "عائلة الحاج متولي" تعود لأهلها بعد تأهيلها نفسيًا وصحيًا (صور)

الكومبارس مروة محمد
فن
الكومبارس مروة محمد
الخميس 29/يوليو/2021 - 09:30 م

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية حالة تشرد كومبارس مسلسل "عائلة الحاج متولي" تدعى مروة محمد في الشوارع التي شاركت في مسلسل “عائلة الحاج متولي”، إثر تعرضها لحالة نفسية عصيبة، وتبني مؤسسة “معانا لإنقاذ إنسان” لحالتها.

وعلم “القاهرة 24” أن مروة مكثت تحت رعاية المؤسسة لمدة أسبوعين، بعدما تلقت عديدًا من الاستغاثات لها من رواد التواصل الاجتماعي بشأن حالتها ووجدوها في “عشة” بأحد الشوارع.

الكومبارس مروة محمد وشقيقتها

وتسلمت مروة محمد شقيقتها من المؤسسة منذ يومين بناءً على رغبة مروة بعد اتخاذ كل الإجراءات اللازمة والتعهد بحسن الرعاية والمتابعة المستمرة لها بعد التسليم، وذلك أيضًا بعد رحلة معاناة واستقرار حالتها النفسية والصحية، وإعادة تأهيلها مرة أخرى ودمجها في المجتمع.

الكومبارس مروة محمد في المؤسسة

وأشار المصدر إلى أن شقيقتها كانت لديها العديد من المشاكل الأسرية التي منعتها من احتواء شقيقتها من الشوارع، وحينما وجدت الوقت المناسب لتلم الشمل توجهت للمؤسسة كي تستلمها.

الكومبارس مروة محمد في المؤسسة 

وتداول عن قصة حياة الفتاة أن الجمهور لم يتذكرها إلا في مشهد واحد في مسلسل “عائلة الحاج متولي”، حيث لم تجد فرصًا أخرى لتظهر بها بشكل مكثف للجمهور، بالإضافة إلى تعرضها لأزمة نفسية بعد وفاة والدها.

تابع مواقعنا