الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القصة الكاملة لـ "خناقة المرج" في الساعات الأولى من اليوم

خناقة.. أرشيفية
حوادث
خناقة.. أرشيفية
الخميس 29/يوليو/2021 - 11:35 م

وقعت “خناقة المرج” في الساعات الأولى من اليوم، حيث كانت معركة أشبه بحرب شوارع، بدأت في الساعة الواحدة صباحًا من اليوم الخميس، واستمرت 4 ساعات، واستخدمت فيها الأسلحة النارية والبيضاء والشوم، وحدثت بجوار محطة مترو المرج القديم، بسبب معاتبة صاحب محل عصير أحد الباعة الجائلين، لوقوفه أمام المحل خلال دخول وخروج زبائنه.

خناقة المرج

ووقعت بينهما مشادة كلامية تحولت إلى اعتداء البائع بشومة على رأس صاحب محل العصير، مما أدى إلى إصابته ونقله إلى المستشفى ثم توفي لاحقًا، وحضر أشقاء المجني عليه للتشاجر معه وبحوزتهم أسلحة نارية.

المشاجرة اندلعت بين البائع بعد الاستعانة بأنصاره وعائلة صاحب المحل بالأسلحة النارية والبيضاء، نتج عنها مقتل البائع وإصابة 3 آخرين، وانتقل رجال المباحث إلى المكان، وتمكنوا من ضبط 10 أشخاص في المشاجرة، وحُرر محضر بالواقعة.

أوضح شهود العيان لـ "القاهرة 24" أن المجني عليه كان يملك محل عصير بمنطقة المرج، وخلال معاتبته لأحد الباعة الجائلين لوقوفه أمام محل العصير، اعتدى البائع عليه وضربه بشومة على الرأس أودت بحياته، وتم نقل الجثمان لمشرحة زينهم تحت تصرف جهات التحقيق.

وأفاد شهود العيان: "المجني عليه عم حسين كان في حاله وكان يقدم العون والمساعدة لجميع أقاربه وجيرانه، وأنه كان محمود السيرة بيننا".

خناقة المرج

 جهات التحقيق أمرت بتشريح جثة الضحية، الذي لقي مصرعه في المشاجرة بين عدد من الأشخاص بجوار محطة مترو المرج، لكشف ملابسات وأسباب الوفاة واستعلمت عن الحالة الصحية للمصابين في نفس المشاجرة، وكلفت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

 

تابع مواقعنا