الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جهود أمنية لضبط متهمين في خناقة المرج.. والتحريات: المتهمون استخدموا أسلحة نارية وخرطوش

خناقة المرج
حوادث
خناقة المرج
الجمعة 30/يوليو/2021 - 08:16 ص

تكثف أجهزة الأمن بقسم شرطة المرج، جهودها للقبض على باقي المتهمين في خناقة المرج النارية، فيما عززت أجهزة الأمن تواجدها في محيط المشاجرة وأثناء تشييع جنازة المجني عليه منعا لوقوع أي مشكلة وتجدد الاشتباكات مرة أخرى خاصة بمحيط محلات عائلة السوهاجية.
أسفرت خناقة المرج التي وقعت أمس بين عائلتين أحداها من سوهاج وأخرى من أسيوط بالقرب من محطة المترو عن سقوط قتيل و6 مصابين بينهم أثنين في حالة حرجة، قبل تدخل قوات الأمن المركزي وتنجح في السيطرة على الأحداث.


وفتحت نيابة المرج تحقيقات موسعة حيث استمعت لأقوال شهود العيان في خناقة المرج، وقال شهود العيان، إن  المشاجرة بدأت أمام عصارة السوهاجي، بين صاحب العصارة وبائع متجول، لرفض صاحب العصارة تواجد البائع أمام المحل.
وأضاف الشهود، أن المشاجرة اشتعلت بحضور أسرة الطرفين، وجرى بينهما إطلاق نار كثيف، وكأنها حرب.
وكشفت المعاينة التي أجرتها نيابة المرج لموقع نشوب المشاجرة، عن وجود فوارغ لطلقات خرطوش وزجاجات مواد غازية فارغة في المكان وحطام زجاجات وحجارة.


وكشفت التحريات أن المتهمين استخدموا أسلحة خرطوش وزجاجات مولوتوف خلال المشاجرة كما تم تحريز عدد كبير من فوارغ الطلقات.
وتلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالى مفادة نشوب مشاجرة ووجود ضحايا ومصابين بالقرب من محطة مترو المرج وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وقوات الأمن المركزى. والمباحث الجنائية وألقت القبض على 12 من طرفي المشاجرة وتم تحرير محضر وتولت النيابة التحقيقات.

تابع مواقعنا