الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طوكيو 2020.. مروان القماش يتحدث عن انسحابه من سباق 1500 متر حرة

مروان القماش
رياضة
مروان القماش
الجمعة 30/يوليو/2021 - 01:45 م

تحدث مروان القماش لاعب منتخب مصر للسباحة، عن انسحابه من المشاركة في منافسات سباق 1500 متر حرة، ضمن مُنافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو 2020.

وقال مروان القماش عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الحمد لله انتهيت من منافساتي الأوليمبية في المركز الـ 14 والـ 16 عالميا في سباقي 400 و800 متر، اقدر اعتبرها نتيجة كويسة في السباحة”.

وتابع: “فعلا كان أملي أحقق أحسن من كدة وأوصل للنهائي وأشرف بلدي بميدالية، وده كان حلمي وحلم كتير من المصريين، لكن بعتبر إن اللي حصل برضه توفيق كبير من ربنا، وبوعدكم وبوعد نفسي إني مش هانهي مشواري غير لما أحقق كل أهدافي”. 

واستكمل القماش: “شكر واجب لأشرف صبحي وزير الرياضة، وهشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية، وياسر ادريس رئيس اتحاد السباحة، شركة أليانز الراعي الرسمي ليا، شريف منصف رئيس شركة Connection Marketing Ventures وكيل أعمالي، وأهلي أصحاب الفضل الأول، كل الناس دي وقفت جنبي في سنين صعبة علينا كلنا ومش هقدر انسي فضلهم ”.

واختتم مروان القماش تصريحاته: “إن شاء الله هنعمل كل اللي علينا لصالح السباحة المصرية ولصالح بلدنا دايمًا”.

ولم يشارك مروان القماش في منافسات سباق 1500 متر حرة، الذي اختتمت منافساته في ظهر اليوم الجمعة، ضمن أولمبياد طوكيو 2020.

وسبق وفشل مروان القماش، في التأهل إلى نهائيات سباق 800 متر حرة في منافسات السباحة بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، كما فشل أيضًا في التأهل إلى نهائيات سباق 400 متر حرة ضمن منافسات نفس الدورة.

تابع مواقعنا