الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

افتقد التنظيم.. أول تعليق من البرلمان بعد خروج المنتخب الأولمبي

المنتخب الأوليمبي
سياسة
المنتخب الأوليمبي
السبت 31/يوليو/2021 - 07:50 م

قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن خروج المنتخب الأولمبي لكرة القدم من أولمبياد طوكيو 2020 أحزن الجماهير المصرية العريضة التي كانت تنتظر تحقيق الفوز لمواصلة المشوار،  وتحقيق ميدالية تضاف إلى رصيد البعثة المصرية.

وأكد رئيس لجنة الشباب: “رغم النتيجة التي لم ترضي طموحاتنا، إلا أن ذلك في النهاية هو حال كرة القدم، حيث في النهاية سيفوز فريق واحد، ونحن كنا نواجه واحدا من أقوى المنتخبات العالمية في كرة القدم”، متابعًا: "المنتخب أدى ولكن بشكل غير مرضي للجماهير".

وأكد رئيس لجنة الشباب، أن “المنتخب المصري افتقد للتنظيم والتكتيك الهجومي، حيث كنا نأمل في فعالية هجومية أفضل مما قدمه المنتخب أمام نظيره البرازيلي”.

وحول تقييم لجنة الشباب لنتائج البعثة المصرية، أكد رئيس لجنة الشباب، أن اللجنة أرجأت الحديث عن نتائح بعثة مصر المشاركة فى أولمبياد طوكيو، والتى تستمر حتى 8 أغسطس المقبل لحين انتهاء جميع الفرق المشاركة من المنافسات.

يذكر أن الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب، أكد فى وقت سابق أن اللجنة حريصة على دعم البعثة الرسمية المشاركة فى الأولمبياد للنهاية، خاصة أن التقييم لا يتم بالقطعة، مؤكدًا أن اللجنة أدت دروها بتقديم الدعم اللازم للبعثة الأولمبية، حيث استمعت لجميع رؤساء الاتحادات خلال فترة الإعداد، وذلك للوقوف على  المتطلبات التى تحتاجها البعثة، وتم الاطلاع على خطط الإعداد، متابعًا: "لن نقيم البعثة وقت المعركة حتى لانشتت تركيزهم وانتباههم خلال المنافسات".

تابع مواقعنا