الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد بيان الأهلي.. الزمالك يدعو لاجتماع طارئ للدفاع عن أبنائه في القنوات الفضائية

رئيس اللجنة المؤقتة
رياضة
رئيس اللجنة المؤقتة بالزمالك
السبت 31/يوليو/2021 - 08:20 م

دعا حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أعضاء اللجنة لاجتماع طارئ غدًا الأحد، بمقر القلعة البيضاء، للرد على المستجدات التي طرأت على الساحة الرياضية.

ويأتي اجتماع الزمالك، للرد على المستجدات التي طرأت على الساحة الرياضية، والدفاع عن أبناء النادي المجتهدين، سواء في قناة الزمالك أو القنوات المختلفة والذين تعرضوا لاتهامات تمس أداءهم المهني وتحريضهم على الخروج على الروح الرياضية وتفتيت عضد الوطن الواحد.

وسوف تتخذ اللجنة قرارات ضد رعاة الفتن والانقسام الحقيقيين في الشارع الرياضي.

وتقدم النادي الأهلي صباح اليوم إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بشكاوى ضد قناة الحدث وأحمد جمال مقدم برنامج «في الجول» للإساءة للأهلي وقياداته ومنتسبيه، في انحياز كامل وخرق لميثاق الشرف الإعلامي وإثارة للفتنة.

وفي ذات السياق تقدم النادي أيضًا بشكاوى مماثلة مرفق بها الفيديوهات للمجلس الأعلى للإعلام ضد قناة "TEN" وبرنامج “البريمو” الذي تبثه ذات القناة ويقدمه كلٌ من إسلام صادق ومحمد فاروق، ومعهما الضيف الدائم رضا عبدالعال، والذين دأبوا على مهاجمة الأهلي وإدارته ومدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني والسخرية والتهكم عليه.

وجدد الأهلي اليوم شكواه للمجلس الأعلى للإعلام ضد قناة نادي الزمالك وبرنامج “زملكاوي” الذي يقدمه خالد الغندور، بمحتوى في معظم حلقاته يتضمن الإساءة للأهلي وقياداته ومحاولاته المستمرة لتشويه إنجازات فرقه الرياضية، بالإضافة إلى استخدامه أساليب تهكم وسخرية بحق مجلس إدارة الأهلي.

تابع مواقعنا