الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"لم أخسر أي قضية".. أول رد من سارة نخلة على طليقها أحمد عبد الله محمود

سارة نخلة
فن
سارة نخلة
الأحد 01/أغسطس/2021 - 12:57 م

ردت الفنانة سارة نخلة على طليقها الفنان أحمد عبد الله محمود، بعدما أعلن أن محكمة النقض رفضت الدعاوى القضائية التي رفعتها ضده “نخلة”.

وقالت سارة نخلة، في تصريح خاص لـ "القاهرة 24"، إنها لم تخسر أي قضايا من التي رفعتهل على طليقها أحمد عبد الله محمود، وما صرح هو به عارٍ تمامًا من الصحة.

وتابعت: “ده كداب، أنا مطلقة من سنة ونص بحكم محكمة بعدما رفعت عليه قضية خلع، وبالنسبة لقضية وصل الأمانة هو كان بيتحايل عليا لكي أخذ الفلوس  منه، ويتخلص من حكم السجن اللي عليه، ولما دفع الفلوس طبيعي هيتحكم ليه براءة".

وأضافت: “هو عامل فيها سبع البرمبة عشان يطلع تريند، وبالتالي يا ريت يطلع يقولنا القضايا اللي أنا خسرتها، لإني لم أخسر أي قضية”.

سارة نخلة وأحمد عبد الله محمود

وكان نشر أحمد عبد الله صورة له من المحكمة، عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام"، وكتب: "شكر وتقدير وعرفان للقضاء المصري الشامخ الذي أيد الحق وأزهق الباطل، حيث رفضت محكمة النقض الموقرة القضايا المنسوبة لشخصي والمرفوعة ضدي باطلًا من زوجتي السابقة".

واستكمل: "بهذه المناسبة أجدد الشكر والتقدير لكل من أيدني ووقف بجواري لرفع الظلم عني في هذه المحنة وأخص بالشكر المستشار أحمد سلامة المحامي وفريق الدفاع معه وكل الشكر والتقدير لأمي وخالتي وأشكر الله بانتمائي لهذه العائلة المحترمة والقادم أحلى بإذن الله".

يذكر أن الفنان أحمد عبد الله والفنانة السورية سارة نخلة تبادلا المحاضر والقضايا في المحاكم خلال الفترة الماضية بعد انفصالهما، حيث أقامت الفنانة السورية سارة نخلة عددًا من القضايا ضد زوجها السابق أحمد عبد الله محمود وحصلت على أحكام ضده.

تابع مواقعنا