الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تغريمه 10 آلاف جنيه.. القصة الكاملة لأزمة عمرو أديب مع محمد رمضان

محمد رمضان وعمرو
فن
محمد رمضان وعمرو أديب
الأحد 01/أغسطس/2021 - 01:04 م

قررت محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم الأحد، تغريم الإعلامي عمرو أديب 10 آلاف جنيه، ورفض الدعوى المدنية المقابلة و50 جنيهًا أتعاب محاماة، وذلك في دعوى السب والقذف التي حملت رقم 1244 سنة 21، والتي أقامها الفنان محمد رمضان ضد الإعلامي الشهير.

القصة الكاملة لأزمة محمد رمضان وعمرو أديب

وبدأت قصة الخلافات بين الفنان محمد رمضان والإعلامي عمرو أديب، بعد نشرالأول فيديو وهو يلقي الدولارات، ويفخر بما يمتلكه من أموال، عقب إلزامه بدفع مبلغ 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر تعويضًا له.

وتسبب ذلك الفيديو في أزمة بين محمد رمضان وعمرو أديب.

 وبعدها علق الإعلامي عمرو أديب على هذا الفيديو، وذلك خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر قناة سي بي سي مصر، قائلًا: "أنت عدو نفسك بترمي الفلوس في بلد الناس طافحة الكوتة فيها”.

وقرر “أديب” أن ينصح رمضان بالتقليل من استفزازه للجمهور، ونهيه عن هذه الأفعال قائلًا: "شوف النهاردة خالد النبوي لما تعب البلد كلها وقفت على رجل، واللي بيتعمل ده موقف ميطلعش من حد واعي، وأنه من أعطاك تلك الأموال قادر على سحبها منك في أى وقت".

بينما رد “رمضان” على انتقادات عمرو أديب، من خلال نشر فيديو له عبر صفحته الشخصية بـ "انستجرام"، حيث استعان بمشهد من مسلسل "الأسطورة"، يقول فيه "بس يا بابا" ردًا على انتقادات عمرو أديب، وهذه كانت المرة الأولى.

وأعلن أديب أنه سيقاضي الفنان محمد رمضان، وتخصيص أي تعويض يحصل عليه للتبرع لمستشفيات الأطفال، قائلًا: "هرفع قضية على محمد رمضان، وأي فلوس هاخدها هتبرع بيها لمستشفى أبو الريش للأطفال أو مستشفى 57357".

وتابع: "لو فاكر إنك مسنود البلد دي مافيهاش حد مسنود، يا أنا يا أنت، نروح للقاضي وهو يحكم باللي شايفه، ولو محدش رباك أنا هربيك، أنا كنت مستنيلك غرورك يصورلك إنك تعمل أي شيء وهيعدي”.

وأضاف: "أنا مش راجل قليل الأدب، ويا أنا يا أنت يا محمد رمضان، والقانون مش بيسند حد وبينا القضاء".

وواصل رمضان استفزاز أديب بتصريحاته، وتحدث رمضان خلال لقائه مع برنامج “مساء Dmc”مع الإعلامية إيمان الحصري،: “أنا مباخدش ساعات من حد وأقوله طال عمرك، ومفيش أمير عنده عربية مش عندي، الأسطول بتاع محمد رمضان لا يقل عن أى نجم فى أمريكا، ودي مسؤلية كبيرة والجمهور اللي يحب شوف نجمه بشكل أفضل".

تغريم الإعلامي عمرو أديب 10 آلاف جنيه في سب وقذف محمد رمضان

تابع مواقعنا