الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"التعليم" تنشر مراجعة مادة الجيولوجيا لطلاب الثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة
تقارير وتحقيقات
طلاب الثانوية العامة
الأحد 01/أغسطس/2021 - 03:30 م

نشرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مراجعة مادة الجيولوجيا لطلاب الصف الثالث الثانوي، والتي من المقرر أن ينعقد الامتحان غدًا في تمام العاشرة صباحًا. 

وقالت الوزارة، عبر الصفحة الرسمية لقناة "مدرستنا" على فيسبوك: "تابعونا الآن في بث مباشر لمراجعة الجيولوجيا مع الأستاذة رانيا المعداوي".

وينشر “ القاهرة 24”، رابط البث المباشر لمراجعة الجيولوجيا:

 

وينتهي طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية، غدًا، من امتحان مادتي التفاضل والتكامل، والجيولوجيا للعام الدراسي 2021، وسط متابعة مُشددة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وفي وقت سابق، شارك الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، في مؤتمر ومعرض الجمهورية والذي جاء بعنوان: "مصر السيسي.. وبناء الدولة الحديثة"، الذي نظمته مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والذى عقد في مركز المنارة للمؤتمرات.

وفى كلمته التي ألقاها خلال المؤتمر عن "التعليم بوابة مصر إلى المستقبل"، نقل الدكتور طارق شوقي تحيات المهندس مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء وتمنياته بنجاح الحدث الكبير.

وقال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إنه حدث تحول رقمي للتعليم، تشيد به الدول والمؤسسات الدولية، وتمتلك الوزارة الآن أصولًا من 6 سنوات من المناهج، ما يمثل قيمة كبيرة نفتخر بها، بالإضافة للمكتبة الرقمية المتاحة على الإنترنت مجانًا للطلاب في المرحلة الثانوية على التابلت، حيث تم تسجيل 550 مليون مشاهدة خلال سنتين؛ ما يؤكد استفادة الطلاب منها بشكل كبير ومؤثر.

تابع مواقعنا