الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد مباراة المنتخب و أوغندا على هذه القناة المفتوحة

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 30/أغسطس/2017 - 02:44 م

قال الكابتن خالد الغندور، عبر برنامجه “الغندور والجمهور” الذي يُبث عبر قناة “LTC””، مساء الثلاثاء، أن هناك قناة مصرية تبذل جهودا كبيرة لإذاعة مباراة المنتخب الوطنى لكرة القدم مع نظيره الأوغندى.

وأضاف الغندور أن قناة “”ON سبورت” سوف تُقدم مفاجأة للشعب المصري غدًا الخميس، بشأن المباراة التي تجمع المنتخب الوطني لكرة القدم مع نظيره الأوغندي، ضمن تصفيات كأس العالم، موضحًا أنها ستعرض هذه المباراة عبر شاشتها، قائلًا: “”اعتقد عاملينها مفاجأة للمصريين”، وذلك حسبما صرح “الغندور””.

وفى مداخله هاتفية مع الناقد الرياضي محمد مراد، أحد أفراد البعثة الإعلامية المرافقة للمنتخب، قال إن الأنباء المتداولة بين أعضاء مجلس الإدارة هناك، تدور بشأن حصول قناة “”ON سبورت” على حقوق بث مباراتي المنتخب المصري مع نظيره الأوغندي.

وأكد “”مراد” أن “ON سبورت”” أعلنت أنها سوف تعرض المُباراة الثانية التي ستقام يوم 5 سبتمبر المقبل، بعدما حصلت على حقوق البث رسميًا، لكن لم تُعلن بعد أية أخبار بشأن المباراة الأولى، وذلك على مسئولية “مراد”.

في سياق متصل، أكد مدحت شلبي، برنامج “مساء المونديال” الذي يُبث عبر قناة “ON سبورت”، مساء الثلاثاء، أن شركة “بريزنتيشن”، تبذل جهودًا ضخمة للحصول على حقوق بث المباراة الأولى وعرضها على “ON سبورت”، مشيرا إلى أن المفاوضات لا زالت قائمة حتى الآن، وفى حال نجاح المفاوضات والحصول على حقوق البث، سوف تعلن عنه القناة.

تابع مواقعنا