الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الرياضة يؤازر البعثة البارالمبية قبل السفر لطوكيو (صور)

وزير الرياضة مع البعثة
رياضة
وزير الرياضة مع البعثة البارالمبية
الأحد 01/أغسطس/2021 - 07:40 م

تفقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، استعدادات البعثة البارالمبية المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية بطوكيو لمؤازرتهم قبل التوجه لليابان في النصف الأخير من شهر أغسطس الجاري، يرافقه الدكتور عبد الهادي القصبي، رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب، والدكتورة حياة خطاب رئيس مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية، وبحضور قيادات وزارة الشباب والرياضة.   

أكد وزير الشباب والرياضة تقديم كل الدعم للبعثة البارالمبية المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية بطوكيو، والمتابعة المستمرة مع اللجنة البارالمبية المصرية بشأن تذليل جميع العقبات قبل سفر البعثة، معربًا عن ثقته في قدرة أبطال مصر البارالمبيين في تحقيق العديد من الميداليات بدورة طوكيو في ظل النجاحات والإنجازات العديدة التي يحققوها في مختلف البطولات.

وجه الدكتورة حياة خطاب رئيس مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه الكبير للجنة البارالمبية ومساندة المستمرة لكل ابطالنا، وتواصله مع اللجنة البارالمبية، مشيرًا إلى أن اللجنة البارالمبية في عصر الدكتور أشرف صبحي شهدت دعم غير محدود سواء مادى أو معنوي، موكدةً اننا نملك من الإمكانيات ما يؤهلنا لتحقيق العديد من الميداليات الأولمبية خلال مشاركتنا في دورة الألعاب المقبلة بطوكيو.

يذكر أن البعثة البارالمبية المصرية تشارك بـ 8 ألعاب في دورة الألعاب البارالمبية بطوكيو وهي (رفع الأثقال، ألعاب القوى، السباحة، تنس الطاولة، كرة الطائرة جلوس، للتايكوندو، ريشة طائرة، كرة الهدف للمكفوفين) بإجمالي 49 لاعبًا ولاعبة.

وعلى هامش المتابعة المستمرة للفرق الرياضية بالمركز الأولمبي، تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تدريبات لاعبي الكيك بوكسينج، وتدريبات منتخب مصر لكرة اليد مواليد 2004 بنات، لمؤازرتهم قبل مشاركاتهم الدولية في الفترة المقبلة.

تابع مواقعنا