السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مريم نعوم: نحضر لجزء جديد من ليه لأ.. وسلسلة أعمال جديدة لمعالجة قضايا الرجال (صور)

كاتبات ليه لأ خلال
فن
كاتبات ليه لأ خلال حديثهن
الأحد 01/أغسطس/2021 - 09:07 م

أعربت الكاتبة مريم نعوم، عن سعادتها بما حققه مسلسل "ليه لأ" من نجاح كبير، خاصة مع نجاحها في التأثير على المجتمع وزيادة أعداد الكفالة.

وأكدت مريم في تصريحات لـ "القاهرة 24" خلال "ميديا داي" الخاص بالمسلسل اليوم، أنها تستعد حاليا لاستكمال سلسلة "ليه لأ" بقضية مجتمعية جديدة تهم السيدات، لافتة أن سلسلة "ليه لأ" ستكون لمعالجة القضايا المجتمعية المتفشية في المجتمع، لأن الدراما هي أقدر سلاح لمواجهة تلك المشكلات، بشرط جودة تقديمها.

مريم نعوم (2)
مريم نعوم (2)

وأشارت مريم في حديثها إلى أنها لن تقصر عملها على معالجة القضايا الخاصة بالمرأة، ولكنها تنوي تقديم سلسلة جديدة من الأعمال تدعم القضايا الخاصة بالرجال، خاصة وأن الرجل في المجتمع مطالب بعديد من الأشياء التي تزيد عن طاقة البشر، ويتم الربط بين رجولته وقدرته على فعل تلك الأشياء، فمثلًا يتم الربط من كونه رجل وبين قدرته على دفع مبالغ باهظة لإتمام الزواج، ويتم مطالبته بالعمل طوال اليوم وعدم إبداء التعب أو البكاء أو حتى الرفض.

مريم نعوم (1)
مريم نعوم (1)

وشددت مريم نعوم في حديثها برفقة بحضور الكاتبات دينا نجم وسلمى عبد الوهاب وراجية حسن على أن كتابة المسلسل لم تكن سهلة، حيث وقع الكتاب في حيرة شديدة لتصوير الملجأ بصورة مختلفة عما يتم تصديرها في عديد من الأعمال، وحرص شديد في كل لفظ لعدم جرح شعور أو إحساس الأطفال المكفولين داخل أسرهم الجديدة، الذين يشاهدون المسلسل، والحفاظ على القيم المجتمعية.

كاتبات ليه لأ خلال حديثهن (3)
كاتبات ليه لأ خلال حديثهن (3)
كاتبات ليه لأ خلال حديثهن (2)
كاتبات ليه لأ خلال حديثهن (2)
كاتبات ليه لأ خلال حديثهن (4)
كاتبات ليه لأ خلال حديثهن (4)

وتابعت: الطفل سليم كان هدية ربنا للمسلسل، حيث إن أكبر مميزاته تكم في كونه طفل، ليس طفلًا خارقًا أو يتكلم بطلاقة مثل الكبار، ولكنه طفل بريء يجيد مبادئ التمثيل.

تابع مواقعنا