الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى كامل يكشف سر تأجيل ألبومه الجديد "وجع قلبي"

مصطفى كامل
فن
مصطفى كامل
الأحد 01/أغسطس/2021 - 09:26 م

نشر الفنان مصطفى كامل، بيانًا خاصًا يكشف من خلال سبب تأجيل ألبومه الجديد الذي يحمل اسم “وجع قلبي”، والذي كان من المقرر طرحه خلال الفترة الماضية.

وكتب مصطفى كامل، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على “فيس بوك”، وقال: "السادة الإخوة المحترمين الجمهور المحترم.. بيان ورسالة مهمة وأخيرة، مواعيد طرح الأعمال الفنية أصبحت بيد الشركات التي تقوم بنزول الأعمال، وهذه الشروط تطبق على كل نجوم مصر والعالم العربي على الكبير والصغير".

وتابع: "هذه أصبحت شروط الشركات، نرجو من الجميع التفهم الجيد لما يحدث، بعض جمهورنا الحبيب وليس الكل، نراه يتحدث وكأنه لا يعلم بوضع السوق الفني علي الإطلاق، وكأن البوم الفنان مصطفى كامل هو الوحيد الذي يتم تطبيق هذا عليه؟؟؟؟.. رغم أننا شرحنا بالتفاصيل عشرات المرات".

وأضاف: "أيها السادة الأحباب المحترمين، الفنان الكبير عمرو دياب طرح 3 أغان في 3 شهور حتى الآن، والفنان الكبير حسين الجسمي طرح 3 أغنيات في 7 شهور، والفنان الكبير محمد فؤاد طرح أغنيتين في 4 أشهر، الأمور لم تعد بيد شركات الإنتاج مثل أيام الشريط والسي دي ".

واستكمل: "الله غالب علينا، الصناعة أصبحت تدار بهذا الشكل، والسوق المصري والعربي به من 3 إلى 5 شركات ديجيتال واتصالات ويوتيوب فقط، هي التي بيدها فقط السيستم الخاص بطرح الأعمال الفنية، وشركات الإنتاج مثلنا لا تمتلك هذا السيستم، ومن يعترض لن تقوم الشركات بالتعاقد معه، نرجو من الجميع قراءة هذا البيان والتوضيح الذي ننشره كثيرًا، ورغم ذلك نجد بعض التعليقات تحمل نفس الآراء".

تابع مواقعنا