الأربعاء 19 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طفلة الطالبية ضحية التحرش: "المتهم قالي هجيب لك هدوم وحاول يديني فلوس"

تحرش ـ أرشيفية
حوادث
تحرش ـ أرشيفية
الإثنين 02/أغسطس/2021 - 02:08 ص

حصل “القاهرة 24” على نص التحقيقات في القضية رقم120001 لسنة 2021 والمعروفة إعلاميًّا، بـ التحرش بطفلة الطالبية، وتدعى "نورا جمال" في بداية العقد الثاني من العمر لا يظهر على جسدها إصابات ظاهرة جرّاء تعرضها للتحرش من قبل المتهم “مصطفى ط” وفي العقد الخامس من عمره ويعمل ترزي حريمي.
في التحقيقات أقرت الطفلة "نورا جمال" ضحية التحرش بتفاصيل الواقعة التي تعرضت لها في شهر مايو الماضي، على يد المتهم "مصطفى ط".
وقالت الطفلة "وانا راجعة البيت الصبح كنت بشتري حاجات والمتهم جه ورايا واستغل هجوم بعض الكلاب عليا..وقالي ماتضربيش الكلاب بالطوب عشان هيحفظوا شكلك ويجروا وراكي".


تابعت الطفلة بعد ا وصلت وفتحت باب العمارة فوجئت بالمتهم داخل ورايا ومسكني من ايدي وطلع بيا للدور الأول وانا طالعة قالي معايا محل وهجيب لك الهدوم اللي انتي عايزاه فرفضت وقولت له.. بابا بيجيب لي كل حاجة".


استوقف المتهم الطفلة في الطابق الأول وقال لها "هاتي بوسه وحضن لعمو أنا زي بابا بالظبط" فرفضت الطفلة لكنه جذبها بالقوة، وقبلها من فمها، وعانقها من الأمام والخلف، فلما حاولت الطفلة الإفلات من يده، أخرج لها نقودًا من جيبه، محاولًا إغراءها، لكنها هربت منه وعادت إلى والدها وأخبرته بما حدث.
وتمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، في 22 مايو الماضي، من إلقاء القبض على المتهم بالتحرش بطفلة داخل عقار في منطقة الطالبية بفيصل، وتبين أنه يعمل "ترزي حريمي" وجاء إلى المنطقة منذ فترة قريبة، واستغل أن الطفلة بمفردها منزلها، فأقنعها بالصعود معها وشرع في محايلتها لهتك عرضها والتعدي عليها، وعندما رفضت تحرش بها عنوة ولامس أماكن العفة من جسدها.


وعلى طريقة متحرش المعادي، أقدم المتهم على التحرش بطفلة تبلغ من العمر 11 سنة، بمنطقة فيصل بالجيزة، بذات الطريقة فقد استغل سذاجتها وصغر سنها، واقتادها إلى أحد العقارات، ولكنه استفاد من خطأ متحرش المعادي، فصعد بالطفلة إلى الدور الأول لعدم وجود كاميرات مراقبة به.
تواصل "القاهرة 24” مع والد الطفلة وقال إن المتهم انتظر وصول الطفلة إلى منزلها وفتح الباب بواسطة المفتاح الخاص بها ثم اقترب منها وأخبرها أنه يريد الصعود إلى الأعلى، وأخذها من يدها وصعد بها إلى الطابق الأول ولم يرغب في البداية أن يتحرش بابنته رغما عنها فحاول تدليلها، فلم تتجاوب معه الطفلة وصرخت عندما تسللت يده إلى أماكن عفتها، وحاولت بكل قوة الإفلات من يديه، ولكنه استمر في تحرشه، ثم تركها وفرّ هاربًا.
وأخبرت الطفلة والدها بما وقع لها، فاستمر في البحث عنه برفقتها وأبلغ الشرطة حتى تمكنا من العثور عليه، وتعرفت عليه الطفلة، وتبين أنه من السكان الجدد بالمنطقة وتم ضبطه.
ورصدت كاميرات المراقبة المتهم وهو يمسك بيد الطفلة ويقتادها إلى داخل العقار محل الواقعة، والطفلة تخرج بمفردها، ويخرج هو خلفها.
وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم وتم تحرير محضر رقم 1201 لسنة 2021 قسم شرطة بولاق الدكرور، وإحالته للتحقيق.

تابع مواقعنا