الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"هتقل من تاريخك".. الجمهور يغضب من أشرف عبد الباقي بعد إعلانه مشاركة حمو بيكا بمسرحيته الجديدة

حمو بيكا
فن
حمو بيكا
الأحد 01/أغسطس/2021 - 10:54 م

حالة واسعة من الغضب اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كشف الفنان أشرف عبد الباقي عن بوسترات مسرحيته “شمسية و4 كراسي” حيث نشر بوسترًا منفردًا لمطرب المهرجانات حمو بيكا كاشفًا أنه يشارك في العمل كضيف شرف.

وفور نشر أشرف عبد الباقي البوستر عبر حساباته الشخصية، عبّر المتابعون عن استيائهم الشديد من مشاركة حمو بيكا في المسرحية وتساءل البعض عن كيفية مشاركته في عمل فني دون حصوله على تصريح من نقابة المهن التمثيلية.

أشرف عبد الباقي عبر فيس بوك
أشرف عبد الباقي عبر انستجرام

وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "هتقل من تاريخك كفنان، وابتديت تفكر كأنك منتج فقط"، “معاه كارنيه نقابة مهن التمثيلهة ولا إحنا بس اللي بيطلب مننا”، “للأسف عايزين يعملوا منه شعبان عبد الرحيم تاني بس هناك فرق شاسع”؟، “يا نهار ده بجد ده ولا هزار فين بقى رواد المسرح ولا بس نازلين تقطيع في أشرف عبد الباقي” 

كما علق آخرون كالتالي: "ده ضيف برضه يا أستاذ أشرف إنت راجل محترم ابعد عن
السكة دي"، “الله أنا كنت بحترمك يا أستاذ أشرف بس للأسف بعد الضيف اللذيذ ده هتنزل من نظر ناس كتير”، “اختيار غير موفق.. طول عمر مسرحياتك هادفة وبتجنن.. ليش تجيب واحد زي هاد؟”.
وكتب أحد المتابعون: “بلاش يا أستاذ أشرف تكرّهنا في الحاجة الوحيدة اللي بنحبها مسرح مصر ونجومه بلاش حمو بيكا بعد إذنك”.


وروّج أشرف عبد الباقي لعرض المسرحية، من خلال نشره بوسترات المسرحية، ظهر فيها فريق العمل في بوستر منفرد، وذلك عبر حسابه بموقع “انستجرام” وعلق: “مستنينكم في الساحل ابتداءً من يوم الخميس 5 أغسطس على مسرح الساحل.. ‎تأليف كريم سامي ومحمد عبدالوهاب.. ‎إخراج أشرف عبد الباقي”.

والمسرحية يشارك في بطولتها إلى جانب أشرف عبدالباقي كل من محمد أسامة ومحمد عبدالرحمن، توتا ومحمد أنور وميريهان حسين، ومن إخراج أشرف عبدالباقي، وتدور أحداثها بداخل كومباوند بالساحل الشمالي.

تابع مواقعنا