الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"صحة الفيوم": استصدار 153 شهادة مؤمَّنة في اليوم الأول للعمل بمركز تطعيم المسافرين

مركز تطعيم المسافرين
محافظات
مركز تطعيم المسافرين بلقاح كورونا في الفيوم
الأحد 01/أغسطس/2021 - 10:58 م

صرّح الدكتور حاتم محمد جمال الدين، وكيل وزارة الصحة بالفيوم، أنه تم استصدار 153 شهادة مؤمّنة للمواطنين الراغبين في السفر والحاصلين بالفعل على جرعة أولى أو جرعتي التطعيم بلقاح كورونا، وذلك من مركز تطعيم المسافرين واستصدار الشهادات المؤمَنة بمديرية الصحة، وهو واحد من 4 مراكز تم اختيارها، وسيتم افتتاح باقي المراكز الثلاثة تباعًا.

وأضافت الدكتورة نشوى مصطفى، مدير مركز تطعيمات المسافرين واستصدار الشهادات المؤمَّنة بمديرية الصحة، أن المركز يعمل في الفترة من السبت إلى الخميس، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا.

وقد أعلنت مديرية الصحة بمحافظة الفيوم، مساء أمس السبت، افتتاح مركز استصدار الشهادات المؤمَّنة للراغبين في السفر من الحاصلين على الجرعة الأولى أو جرعتي التطعيم.

وقال الدكتور حاتم محمد جمال الدين، وكيل وزارة الصحة، إنه تم افتتاح مركز استصدار الشهادات المؤمَّنة للراغبين في السفر من الحاصلين على جرعة أولى أو جرعتي التطعيم، وذلك بمركز تطعيم المسافرين بمديرية الصحة، وقيمة الشهادة 100 جنيه للمصريين، و10 دولار للأجانب.

وأوضح وكيل وزارة الصحة، أن المركز يعمل يوميًا، عدا الجمعة، بدءًا من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الساعة الثالثة عصرًا، مُشيرًا إلى أن مركز مديرية الصحة، يُعد المركز الأول، وجارِ افتتاح باقي المراكز، وتشمل: "مركز طبي إطسا، مركز طبي سنورس، المركز المتميز بالشواشنة"، على أن تكون الوحدة الصحية بالمشرك قبلي بديلًا عن الشواشنة في تطعيم المواطنين من أهالي مركز يوسف الصديق من غير المسافرين.

تابع مواقعنا