الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة 56 من العاملين بالوحدات الصحية بمركزي شبراخيت وإدكو للتحقيق

حملات على المنشآت
محافظات
حملات على المنشآت الحكومية بالبحيرة
الإثنين 02/أغسطس/2021 - 11:21 ص

نفذت الوحدات المحلية بمركزي إدكو، وشبراخيت بمحافظة البحيرة، حملات تفتيشية على المنشآت والوحدات الصحية، لمتابعة مدى الانضباط الإداري، وحركة سير العمل بجميع المصالح، والهيئات الحكومية والخدمية والصحية، بمدن ومراكز المحافظة لمتابعة التزام العاملين بالقواعد المنظمة ومواعيد العمل الرسمية مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين.

أسفرت الحملة عن إحالة 25 من العاملين بالوحدات الصحية بقري شبراخيت  للتحقيق لتغيبهم وترك محل العمل دون سند قانوني، و31 من العاملين  بوحدة المعصرة بإدكو للتحقيق ما بين طبيب وهيئة تمريض وإداريين لتغيبهم دون سند قانوني.

وكانت إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بمحافظة البحيرة، شنت حملة انضباط إداري بنطاق مدينة رشيد بالاشتراك مع الوحدة المحلية، في إطار المُتابعة المستمرة بتكثيف المرور على كافة المصالح، للتأكد من الانضباط الإداري بها، وتقديم أفضل الخدمات للمُواطنين والوقوف على مدى الالتزام بالقوانين.

وأسفرت الحملة عن إحالة عدد 111 من العاملين بمستشفى رشيد العام للتحقيق، لترك العمل والانصراف قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية. 


وشدد محافظ البحيرة على ضرورة استمرار تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

تابع مواقعنا