الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة 91 من العاملين بمستشفى الدلنجات للتحقيق لتركهم العمل

مستشفى الدلنجات العام
محافظات
مستشفى الدلنجات العام
الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 12:04 م

شنت الوحدة المحلية بمركز ومدينة الدلنجات بمحافظة البحيرة، بالتنسيق مع الرقابة والمتابعة حملة تفتيشية على المستشفى العام بالدلنجات، في إطار متابعة مدى الإنضباط الإداري وحركة سير العمل بجميع المصالح والهيئات الحكومية والخدمية والصحية، لبيان مدى التزام العاملين بالقواعد المنظمة ومواعيد العمل الرسمية مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين.

وأسفرت الحملة عن إحالة 91 من الأطباء والتمريض والفنينين والإداريين  للتحقيق للشئون القانونية لتغيبهم دون سند قانوني، ولعدم التزامهم بمواعيد العمل الرسمية، وتم انخاذ اللازم قانونيًا.

كانت الوحدات المحلية بمركزي إدكو وشبراخيت بمحافظة البحيرة، شنت حملات تفتيشية على المنشآت والوحدات الصحية، لمتابعة مدى الانضباط الإداري وحركة سير العمل بجميع المصالح والهيئات الحكومية والخدمية والصحية بمدن ومراكز المحافظة، لمتابعة التزام العاملين بالقواعد المنظمة ومواعيد العمل الرسمية، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين.

كما أسفرت الحملة عن إحالة 25 من العاملين بالوحدات الصحية بقرى شبراخيت، للتحقيق لتغيبهم وترك محل العمل دون سند قانوني، و31 من العاملين بوحدة المعصرة بادكو للتحقيق مابين طبيب وهيئة تمريض وإداريين لتغيبهم دون سند قانوني.

تابع مواقعنا