السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة تأمر بتشريح جثة سيدة سقطت من الطابق السادس في البساتين

سقوط سيدة
حوادث
سقوط سيدة
الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 01:06 م

أمرت جهات التحقيق، بتشريح جثمان سيدة سقطت من الطابق السادس بمنطقة البساتين، كما أمرت النيابة العامة سرعة التحريات حول الواقعة وكشف ملابساتها.

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة البساتين بلاغًا يفيد سقوط سيدة من أعلى عقار بمنطقة البساتين، وعلى الفور انتقل رجال المباحث وتبين سقوط سيدة من عقار سكنى بالطابق السادس؛ ما أسفر عن وفاتها في الحال، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

في سياق آخر، تباشر جهات التحقيق صباح اليوم، التحقيقات في واقعة سقوط زوجة من الطابق 14 من أعلى عقار بدائرة قسم شرطة المرج.

وطالبت جهات التحقيق من رجال المباحث، سرعة إجراء التحريات اللازمة حول الواقعة وإعداد تقرير مفصل بها، والتي أمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة، استعدادًا لتفريغها، وقررت التصريح بالدفن.

البداية، عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغًا من الأهالي بوجود جثة بأحد الشوارع لسيدة بمنطقة المرج، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة سيدة “مهشمة الرأس” بالكامل وبها كسور بجميع أنحاء الجسد، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تابع مواقعنا