الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"هعترفلك ومتفهمنيش غلط".. ننشر أقوال والد طفلة الطالبية ضحية التحرش (مستندات)

محرر القاهرة 24 ووالد
حوادث
محرر القاهرة 24 ووالد طفلة الطالبية
الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 12:19 ص

حصل “القاهرة 24” على نص التحقيقات في القضية رقم 120001 لسنة 2021 والمعروفة إعلاميًّا بـ "التحرش بطفلة الطالبية".

وتدعى الطفلة نورا جمال، في بداية العقد الثاني من العمر، ولا يظهر على جسدها إصابات ظاهرة جرّاء تعرضها للتحرش من قبل المتهم “مصطفى ط” وهو في العقد الخامس من عمره ويعمل ترزي حريمي.

وأدلى والد طفلة الطالبية بأقواله أمام جهات التحقيق، حيث أقر بنسب الطفلة له، وأنها تبلغ من العمر 11 عاما، وقبل الواقعة بدقائق، أرسل نجلته إلى محل سوبر ماركت لشراء بعض حاجيات المنزل، وفور وصولها، لاحظ أن أمرًا غير عادي قد طرأ عليها، ووجدها تلقى بالأكياس التي أحضرتها من الخارج جانبًا، وتتوجه إلى دورة المياه فتنضح الماء في وجهها، ثم تتوجه إليه بخطى غير ثابتة، وتقول له "هعترفلك ومتفهمنيش غلط".

تصبب وجه جمال عرقًا، واستعجل طفلته لإخباره عن سبب اضطرابها، فأخبرته أن رجلًا غريبًا تتبع خطواتها وهي عائدة من السوبر ماركت، وأنقذها من الكلاب التي ركضت خلفها، ثم انتظر لحظة فاتحًا باب العقار، فدلف خلفها، أمسك بيدها، قائلًا لها: "تعالي اطلع معاكي لشقتكم، انا معايا محل هدوم وممكن اجبلك الهدوم اللي انتي عاوزاها".

وتابع جمال، والد فتاة الطالبية، أن نجلته أخبرته أن المتهم اصطحبها إلى الطابق الأول، مدعيًا أن لمبات السلم غير مضيئة، وأنه سيساعدها على تجاوز الظلام، ولكنها وجدته يلامس جسدها، ثم حضنها من الأمام، ثم لف جسدها واحتضنها من الخلف، وقبلها من فمها، ولامس أجزاء حساسة من جسدها ثم حاول إعطاءها بعض النقود، ولكنها رفضت قائلة: "أنا بابا مش مخليني محتاجة حاجة" وتركته وانصرفت.

أما المتهم فقد أدلى بأقواله أمام رجال المباحث، حيث اعترف بارتكابه الواقعة، والتحرش بالطفلة بمدخل عقار سكنها، وأنكر اتهامه في قضايا مماثلة من قبل، وأبدى ندمه على فعلته، التي ارتكبها عن قصد منه وتدبير وتخطيط بأن تتبع خطوات الطفلة، ودلف بها إلى محل سكنها، واستدرجها إلى الطابق الأول، وحضنها من الأمام والخلف، وتقبيلها من فمها.

كما اعترف المتهم بارتكابه الفعل بعيدًا عن أعين المارة والسكان، وأنه عرض مبلغًا ماليًا عليها، من أجل عدم إفشاء الواقعة.

وأمام جهات التحقيق أنكر المتهم واقعة التحرش بالطفلة، قائلًا إنه حاول إنقاذ الطفلة من الكلاب الضالة بالشارع، التي حاولت مهاجمتها أثناء سيرها متوجهة إلى منزلها، فأمسك بالحجارة وأبعد الكلاب عنها، وأضاف أنه لاحظ ظلمة تحيط بمدخل العقار محل سكن الطفلة، فتوجه معها داخله، وأضاء كشاف هاتفه، ثم لاحظ ظلمة تحيط بالسلم فقرر الصعود معها وأنار لها السلم حتى وصلت إلى الطابق الذي تسكن فيه، “أنا كنت بنورلها السلم، مكنتش عاوز أعمل حاجة غير كده”.

وتابع أنه لم يقصد إيذاءها أو التحرش بها، كما ادعت الطفلة ووالدها، وإنما كان يحاول طمأنتها وتهدئة روعها، بعدما حاولت الكلاب مهاجمتها، ثم فوجئ بعدها برجال الشرطة يلقون القبض عليه، بتهمة التحرش بالطفلة.

11
11
22
22
تابع مواقعنا