الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجلس النواب يرسل قانون إنشاء صندوق مواجهة الطوارئ الطبية إلى الرئاسة للتصديق عليه

مجلس النواب
سياسة
مجلس النواب
الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 10:50 ص

وافق مجلس النواب، برئاسة المستشار حنفي جبالي، على قانون إنشاء صندوق مواجهة الطوارئ الطبية، ويرسله إلى الرئاسة لكي يتم التصديق عليه.

وفي وقت سابق، أكد المستشار أحمد سعد الدين، وكيل مجلس النواب، أن دور الانعقاد الأول أثبت للجميع أن المجلس الحالي، مختلف في أدائه عن المجالس السابقة، مشيرًا إلى أن المجلس تعامل مع المعارضة بشكل راقٍ ساهم في خروج التشريعات والقوانين بشكل مرضٍ للمواطنين.

ووجه سعد الدين، الشكر إلى المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس حزب مستقبل وطن، على أدائه وهدوئه في إدارته للحزب، فضلًا عن أدائه في إدارته لمجلس الشيوخ، ومتابعًا: "المستشار حنفي جبالي أيضًا أدار مجلس النواب بأداء هادئ نتج عنه خروج عدد ضخم من التشريعات والقوانين بشكل جيد".
 

جاء ذلك خلال ندوة حزب مستقبل وطن، تحت عنوان "جهود المجالس النيابية في دور الانعقاد الأول"، بحضور المستشار علاء الدين فؤاد، وزير المجالس النيابية، والمستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، والمستشار أحمد سعد الدين، والنائب محمد أبوالعينين وكيلي مجلس النواب، والمهندس أشرف رشاد الشريف، زعيم الأغلبية، والنائب حسام الخولي، الأمين العام لحزب مستقبل وطن، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وأضاف وكيل مجلس النواب، أن الحكومة تعاملت مع المجلس الحالي بشكل قوي سواء في حضورهم لاجتماعات اللجان النوعية، أو الجلسات العامة، ولعل آخرهم حضور الدكتور السيد القصير، وزير الزراعة، مع كل مساعديه.

تابع مواقعنا