الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل الشباب والرياضة يدشن "جمل مركزك" احتفالا بالعيد القومي في القليوبية

الدكتور محمود الصبروط
محافظات
الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية
الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 02:44 م

​​​​​​دشن الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، اليوم مبادرة "جمل مركزك"، والتي يشرف على تنفيذها إدارة الشباب بالمديرية، وذلك احتفالًا بالعيد القومي للمحافظة، فى 30 أغسطس، بحضور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للشباب، ووليد فرماوى وكيل المديرية للرياضة، ومديري الإدارات  بالمديرية والفرعية.

ويشارك في المبادرة كل إدارة فرعية بعدد من المراكز، ليصل إجمالي المراكز المشاركة إلى 50 مركزا على مستوى المحافظة، على أن يتم تنفيذها في اليوم المحدد طبقا لجدول زمنى مقرر.
وأشار "الصبروط"، إلى أن ما يتم تنفيذه في ذلك اليوم، يشمل بعض الأعمال منها النظافة عامة، ودهانات، وتشجير، ورسم على الأسوار، وتقليم الأشجار، وتزين الحدائق، وصيانة دورات مياه، في وجود ١٠ من شباب أعضاء كل مركز، ومسؤول النشاط، ومسؤول الربط الإلكتروني لبث مباشر على صفحات الفيس بوك، وتصوير الأعمال قبل البدء وبعد التنفيذ. 

وتابع أن مدير كل إدارة فرعية ومندوب من إدارة الشباب بالمديرية سيتابعان ما تم إنجازه في كل مركز، وفي النهاية يتم تقديم تقرير مصور بالمشروع مجملا، مؤكدا أهمية المبادرة وتحقيق أهدافها على أرض الواقع، بأن يظهر المركز بشكل جديد وجميل وجذاب في ثوبه الجديد، بجانب القيمة المعنوية من غرس الانتماء للمكان، وتنموية الروح المشاركة والعمل الجماعي والتطوعي. 
 

يأتي ذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

تابع مواقعنا