الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رياضة النواب تهنئ كيشو بالحصول على الميدالية البرونزية

مجلس النواب
سياسة
مجلس النواب
الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 03:57 م

تقدم النائب الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إلى اللاعب المصري محمد إبراهيم كيشو، الأربعاء، بالتهنئة بالميدالية البرونزية الثالثة لمصر بدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو الأولمبياد المقامة في الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس الجاري.

وأكد رئيس لجنة الشاب، في تصريحات صحفية اليوم، أن حصول كيشو على الميدالية الثالثة، دليل على أن الشباب المصري قادر على رفع اسم بلاده في مختلف المحافل الدولية.

وأضاف أن هؤلاء الأبطال يقدمون الدليل على أن الرياضيين المصريين قادرون على تحقيق حلم الشعب المصري إذا ما توافرت الإرادة القوية والإدارة الجيدة خاصة أن الدولة سخرت كل إمكانياتها لتحقيق إنجازات رياضية مصرية في هذه الدورة الأولمبية.

 


وحقق كيشو الميدالية البرونزية للمصارعة بعد الفوز على لاعب روسيا أرتيم سيركوف في مباراة المركز الثالث بمنافسات وزن 67 كجم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.
وحققت البعثة المصرية في طوكيو حتى الآن ثلاث ميداليات برونزية بواقع اثنتين في التايكوندو عن طريق هداية ملاك وسيف عيسى، والثالثة لكيشو في المصارعة.

وتشارك مصر في النسخة 32 من دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، ببعثة مكونة من 137 لاعبًا ولاعبة هي الأكبر في تاريخ مشاركتها الأولمبية؛ حيث يتنافسون في 27 منافسة ضمن 23 رياضة.

تابع مواقعنا