السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة ربة منزل ونجلها بعد إشعال عاطل النار بمنزلهما في القليوبية

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 04:07 م

أمر محمد الفايد رئيس نيابة القناطر الخيرية، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لإشعاله النيران بمنزل استولى عليه، مما تسبب في إصابة ربه منزل ونجلها.

كما أمرت النيابة العامة بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال شهود العيان، والاستعلام عن حالة المصابين لسؤالهم.

وتلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا من مركز شرطة القناطر الخيرية، بوجود حريق بمحيط منزل بقرية البرادعة، وإصابة ربة منزل وابنها، بسبب استيلاء عاطل على المنزل دون وجه حق، حيث أشعل النيران باستخدام البنزين لمنعهما من الاقتراب من المنزل.

وبالفحص تبين أن هناك خلافًا على ملكية المنزل بين زوج ووالد المجني عليهما مع المتهم الذي استولى على المنزل منذ فترة، وفشلت كل محاولات إخراجه منه بعد ادعائه مليكته على خلاف الحقيقة، مما تسبب في إلقاء المتهم البنزين حول المنزل خلال تواجد المجني عليهما، وإشعال النيران، حيث أصيبا بحروق شديدة، وجرى نقلهما لإحدى المستشفيات الكبرى بالقاهرة لإسعافهما.

كما تبين أن المنزل اشتراه "محمد رجب" بالمعاش بعقود رسمية مسجلة بالشهر العقاري، وبالطرق القانونية، ليفاجأ بتهجم المتهم "أحمد.م.ع.ح" على المنزل والاستيلاء عليه والإقامة به، مما دعا صاحب المنزل محمد رجب باللجوء للشرطة والجهات القضائية وتحرير المحضر 7337 مركز شرطة القناطر لطرده.

ويوم الواقعة فوجئ صاحب المنزل، بقيام المتهم بمحاصرة المنزل، وألقى البنزين بمحيطه، وأشعل النيران في الزوجة والابن الذين يرقدان بالمستشفى حاليًا، وحُرر محضر بالواقعة واصدرت النيابة العامة قرارها السابق. 

 

حبس عاطل تسبب في إصابة ربة منزل ونجلها بحروق أشعل بالقناطر الخيرية 4 أيام على ذمة التحقيقات 

تابع مواقعنا