الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيحاءات وألفاظ جنسية.. بلاغ يتهم سلمى الشيمي بنشر الفسق والفجور

سلمى الشيمي
حوادث
سلمى الشيمي
الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 07:05 م

 تقدم أحد المحامين ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، يتهم فيه سلمى الشيمي، صاحبة جلسة التصوير المثيرة داخل الأهرامات، بنشر الفسق والفجور ببثها فيديو جديدًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وانستجرام وتيك توك".

نص البلاغ
 


وجاء بنص البلاغ أن سلمى الشيمي خالفت كافة القيم الدينية والأخلاقية والاجتماعية والأعراف، ونشرت على صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعي، صورًا وفيديوهات خادشة للحياء والآداب العامة، وتحث على الفجور والعري عبر هذه المواقع.


وأضاف البلاغ أن الهدف من وراء تلك الفيديوهات، هو اكتساب العديد من الإعجابات والمشاهدات، والتي تعود عليها بالربح المادي، فتظهر في العديد من الفيديوهات بملابس مثيرة تظهر فيها مفاتنها وأجزاء من جسدها وتتمايل وتتراقص وذلك من أجل جذب العديد من الأشخاص لتلك المشاهدة، وتلك المحتويات المخلة بالآداب العامة والمشاهد غير الأخلاقية والتي باتت السمة العامة في العديد من منصات المشاهدة التي جاءت دخيلة على مجتمعنا المصري التي لم تكن موجودة بالسابق، حيث ظلت سلمى الشيمي تنشر العديد من الفيديوهات والصور التي تعرّت فيها لإظهار جسدها.

وأوضح البلاغ أن الفيديوهات الخاصة بسلمى الشيمي، تحتوي على حركات جنسية وإيماءات وألفاظ خارجة وإيحاءات جنسية تعتمد فيها على الرقص والأغاني الهابطة، وأصبحت تلك الفيديوهات التي انتشرت كالنار في الهشيم تنهش في جسد المجتمع وتثير غرائز الشباب وتزيد من معدلات ارتكاب جرائم الاغتصاب والتحرش وهتك العرض.


نشر الفسق والفجور


وأكمل البلاغ: والطامة الكبرى أنه أصبح العديد من الفتيات يقلدن ما تقدمه المبلغ ضدها من صور وفيديوهات هابطة مسفة، كان الغرض منها لفت النظر إليها والحصول على الشهرة الزائفة وجني الأموال الطائلة من تلك المشاهدات والإعجابات التي تأتي من مشاهدة تلك الفيديوهات والصور، وتعددت الجرائم من جراء هذا الأفعال المخالفة لعادات المجتمع المصري وتقاليده.

واختتم البلاغ بأن المبلغ ضدها سلمى الشيمي ظهرت في وقت سابق بفيديو في منطقة أهرامات سقارة بملابس فرعونية فاضحة، وتم القبض عليها وتم تحرير محضر ضدها، وادعت في ذلك أنها عارضة أزياء، ولكن في الحقيقة هي عارضة لجسدها التي تظهر في صورها وفيديوهاتها التي تنشرها من أجل جني الأموال.

تابع مواقعنا