الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد أسابيع بين جدران المستشفى.. ياسمين عبد العزيز تستقر في منزلها

ياسمين عبد العزيز
فن
ياسمين عبد العزيز
الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 09:30 م

بعد أسابيع طويلة اخيرًا خرجت النجمة ياسمين عبد العزيز من مستشفى السلام الدولي، وذلك بعدما اطمأن الأطباء على حالتها الصحية، والتي بدأت حينما شخص الأطباء حالتها بوجود كيسين على المبيضين في الرحم، وأزالتهما وبعدها دخلت في مضاعفات اضطرت لإجراء جراحة أخرى وخرجت منها على غرفة الرعاية.

وعلم "القاهرة 24"، أن ياسمين عبد العزيز تتمع حاليًا بصحة جيدة وتجلس في منزلها مع زوجها أحمد العوضي، وتستقبل الزيارات واتصالات المقربين والأقرباء.

واستعان مؤخرًا الفنان أحمد العوضي، بمقولة للإمام علي بن أبي طالب، يعرب من خلالها عن صعوبة الأيام التي يمر بها، بعد مرض زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز في الأيام الماضية، وخضوعها لعملية جراحية دقيقة.

وكتب العوضي منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائًلا: "للنكبات غايات تنتهي إليها، ودواؤها الصبر عليها، وترك الحيلة في إزالتها.. فإن الحيلة في إزالتها قبل انقضاء مدتها سبب لزيادتها". 

وفي وقتِ سابق، كشف الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، آخر تطورات الحالة الصحية لشقيقته، بعد أزمتها الصحية في الفترة الماضية.

وكتب وائل في منشور عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: "ياسمين كويسة وبتاكل وبتشرب وبتتكلم وبتتعافي الحمد لله كلها أيام.. اطمنوا".

تابع مواقعنا