الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تيام مصطفى قمر يروي معاناة شخص مع التوتر بعد مشاركته في مبادرة احكم عليّ

تيام مصطفى قمر
فن
تيام مصطفى قمر
الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 11:10 م

حل الفنان الشاب تيام مصطفى قمر ضيفًا مع الإعلامية منى الشاذلي، بعد مشاركته في الحملة التوعوية "احكم علي"، التي تستهدف الاعتراف ببعض الأمراض مثل الوسواس القهري والتوتر والأوجاع النفسية والاضطرابات والرجوع للطبيب ليس لأي شخص آخر حتى الصديق، وشاركه في الحملة كل من ملك زاهر وفرح الزاهد وحسن مالك.

وقال تيام قمر خلال الحلقة: “من وأنا في المدرسة بحب أشارك في الحاجات اللي زي كده، لأنها حوالينا، وكنت عاوز أكون معاهم في الحملة، واتفقنا على يوم، وعملنا عن التوتر، وأعراضه بتكون ضيق النفس واكتئاب وغيرها”.

وأضاف تيام قمر: “أعرف شخص عنده التوتر الدائم، وبيكون ناتج عن أحداث في الحياة مر بها، ولكن فيما بعد الموضوع أثر على الشخص، دائمًا لا يثق في نفسه، ولديه ألم جسماني، ومش قادر يقوم من الفراش، وكان بيتعالج، واتحسن مع الوقت، والموضوع أصبح أفضل بمساعدة الناس”.

ويواصل الفنان الشاب تيام مصطفى قمر تصوير مسلسله الجديد "ورد"، بطولة الفنانة حنان مطاوع، بمدينة السينما في منطقة الهرم، والمقرر مشاركته في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

وقال تيام لـ"القاهرة 24" أثناء كواليس المسلسل: "التجربة جديدة بالنسبة لي، وتدور أحداث المسلسل في حارة شعبية وحاجة جديدة عليّ ومتحمس تتفرجوا عليه، وإني اشتغل مع حنان مطاوع دا حلم بالنسبة لي وهي أستاذة في التمثيل مفيش زيها، والمخرج شادي أبو شادي مدينا طاقة جميلة أوي".

وأضاف تيام قمر: “لا أستطيع الكشف تفاصيل شخصيتي”، مؤكدًا أنها جديدة عليه وستكون مفاجأة للجمهور، كما تظهر الفنانة سارة الشامي بدور شقيقته بالمسلسل.

تابع مواقعنا