السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من بينهم أحمد السقا ومصطفى شعبان.. نجوم تعاقدوا على مسلسلات رمضان 2022

أحمد السقا ومصطفى
فن
أحمد السقا ومصطفى شعبان
الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 11:18 م

يحرص عدد كبير من نجوم الفن على حجز مقاعدهم؛ للمشاركة في الماراثون الدرامي الرمضاني لعام 2022؛ وذلك لوجود منافسة كبيرة بين الفنانين، وأن العديد من الأعمال تحتاج إلى التصوير مبكرًا، ويسرد "القاهرة 24" أبرز النجوم الذين تعاقدوا على مسلسلات رمضان 2022:

أحمد السقا 

علم "القاهرة 24"، من مصادر خاصة، تعاقد الفنان أحمد السقا، على المشاركة في الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2022، وذلك بعد نجاح الجزء الأول الذي كان من بطولة الفنان أمير كرارة، والجزء الثاني أيضًا من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد مكي.

 

مصطفى شعبان 

أعلن الفنان مصطفى شعبان، التعاقد على مسلسل "هو وهى وهم"، والمقرر عرضه أيضًا في الموسم الرمضاني 2022، وسبق ونشر مصطفى شعبان صورة عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام"، وكتب: "الحمد لله سعيد بالتعاقد مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة الباتروس للإنتاج الفني مسلسل هو وهي وهم لرمضان 2022 سيناريو وحوار شيرين، وخالد دياب إخراج خالد دياب".

أمير كرارة 

أعلن الفنان أمير كرارة، التعاقد على بطولة الجزء الثاني من مسلسل "هجمة مرتدة"، بعد نجاح الجزء الأول بطولة أحمد عز، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

مصطفى قمر 

أعلن الفنان مصطفى قمر، تصوير الجزء الثاني من مسلسل "فارس بلا جواز"، بعد نجاح الجزء الأول في الموسم الرمضاني الماضي.

محمد لطفي 

أعلن الفنان محمد لطفي، خوض الموسم الرمضاني المقبل 2022، بالجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم”، من خلال نشره بوستر الموسم الأول للمسلسل عبر حسابه الشخصي على "انستجرام" وكتب: انتظرونا في رمضان كريم 2022.

طارق لطفي 

يصور حاليًا الفنان طارق لطفي، مسلسله الجديد الذي يخوض بع في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2022، والذي يحمل اسم "ليلة السقوط على أرض كردستان"، ويشارك معه الفنان محمد صيام وأخرون من الممثلين السوريين، والعراقيين، والمصريين.

تابع مواقعنا