الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

واجهة مُشرفة.. مدرسة الإسكندرية للغات تدعم "رضوى السيد" المشاركة في أولمبياد طوكيو

اللاعبة رضوى السيد
محافظات
اللاعبة رضوى السيد
الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 11:57 م

 

أعلنت إدارة مدرسة الإسكندرية للغات، عن دعمها اللاعبة رضوى السيد، التي سوف تشارك في لعبة الكاراتيه بمنافسات وزن تحت  55 كجم كوميتيه، في أولمبياد طوكيو، صباح غدا الخميس، حيث ذكرت المدرسة أن اللاعبة من أعضاء عائلتها الممتدة، كون أن ووالدها الراحل كابتن "السيد" كان يعمل مدربا في مدارس الإسكندرية للغات.

وقالت إدارة المدرسة في منشور لها، إن رضوى هي بطلة مدرسة إسكندرية للغات، وأنها فتاة تتمتع بالطموح والسعي ولديها إرادة وعزيمة وإصرار، فضلا عن أنها واجهة مُشرفة ونَموذج يُحتذى به، واجتهدت كثيرا حتى تأهلت لهذه المرحلة الهامة.

وأضافت المدرسة: نَحن فَخورون بها ونُشيد بموهبتها ونتمنى لها التَوفيق والنجاح والتقَدم أمد الحياة راجيين مِن الله أن تحقق كُل الأماني والأحلام، متمنيين حصولها على التميز والنجاح.

 

يُذكر أنه أقيمت ظهر اليوم الأربعاء القرعة الخاصة بمنافسات الكاراتيه ضمن دورة الألعاب الأولمبية، طوكيو 2020، التي تستضيفها اليابان في الوقت الحالي.

وأسفرت قرعة الكاراتيه عن وقوع رضوى السيد، لاعبة منتخب مصر للكاراتيه، ضمن منافسات المجموعة الثانية في وزن تحت 55 كجم كوميتيه.

ومن المقرر أن تقام مواجهة رضوى السيد الأولى، في الدور الأول، غدًا الخميس بدءًا من الساعة الخامسة صباحًا بتوقيت القاهرة في الأولمبياد.

وتوجد مع رضوى السيد، ضمن المجموعة الثانية رفقة لاعبات من منتخب النمسا، وأوكرانيا، واليابان، وكازاخستان.

يُذكر أن البطل المصري محمد إبراهيم كيشو، لاعب المصارعة، نجح في تحقيق الميدالية البرونزية، ضمن منافسات بطولة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وحصد محمد إبراهيم السيد كيشو الميدالية البرونزية، على حساب البطل الروسي أرتم في المصارعة وزن 67 كيلو.

وتعتبر هذه الميدالية هي الميدالية البرونزية الثالثة لجمهورية مصر في أولمبياد طوكيو، بعد تحقيق برونزيتين في لعبة التايكوندو.

وانطلقت مُنافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو 2020، في الثالث والعشرين يوليو الماضي، وتستمر حتى الثامن من أغسطس الجاري، بعدما تم تأجيلها لمدة عام كامل بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

تابع مواقعنا