الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقيق ياسمين عبد العزيز: نفسي أطمن عليكي

وائل عبد العزيز وشقيقته
فن
وائل عبد العزيز وشقيقته ياسمين
الخميس 05/أغسطس/2021 - 12:03 ص

وجه الفنان وائل عبد العزيز، رسالة لشقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد تعرضها لأزمة صحية في الفترة الماضية، وخضوعها لعملية جراحية دقيقة.

ونشر وائل، صورة له أثناء تمرينه داخل الجيم، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها قائلًا: بتمرن من غير نفس.. نفسي اطمن عليكي.

شقيق ياسمين عبد العزيز عبر انستجرام

الحالة الصحية لـ ياسمين عبد العزيز

وعلى الفور انهالت عليه التعليقات من قبل الجمهور، الذي يسعى للاطمئنان على آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، متمنين لها الشفاء العاجل.

وعلم "القاهرة 24" من مصادره الخاصة، أن الفنانة ياسمين عبد العزيز غادرت المستشفى، وهي الآن تقييم في منزلها بصحبة زوجها الفنان أحمد العوضي وأسرتها.

وفي وقتٍ سابق، استعان الفنان أحمد العوضي، بمقولة للإمام علي بن أبي طالب، يعرب من خلالها عن صعوبة الأيام التي يمر بها، بعد مرض زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز في الأيام الماضية، وخضوعها لعملية جراحية دقيقة.

وكتب العوضي منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائًلا: للنكبات غايات تنتهي إليها، ودواؤها الصبر عليها، وترك الحيلة في إزالتها.. فإن الحيلة في إزالتها قبل انقضاء مدتها سبب لزيادتها. 

تابع مواقعنا