الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وقفة حب من طلاب تجارة إنجليزي أسيوط تقديرًا لأولياء أمورهم خلال حفل التخرج

حفل تخرج طلاب كلية
محافظات
حفل تخرج طلاب كلية التجارة بأسيوط
الخميس 05/أغسطس/2021 - 11:38 ص

شهدت جامعة جامعة أسيوط، حفل تخرج الدفعة 23 من طلاب كلية التجارة شعبة اللغة الإنجليزية، تحت رعاية الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط.

جاء الحفل بحضور الدكتور شحاتة غريب شلقامي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور عبد السلام نوير عميد الكلية، والدكتور محمد عدوي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، الدكتور محمد طلب، رئيس شعبة اللغة الإنجليزية بالكلية، ولفيف من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية، وحشد من الطلاب الخريجين وأولياء أمورهم.

وفي مستهل الحفل، وجّه الدكتور شحاتة غريب، خالص التهنئة لأبنائه خريجي الدفعة "23ط من أبناء كلية التجارة شعبة اللغة الإنجليزية، متمنيًا لهم حياة مهنية مليئة بالتفوق والإنجاز، مُقدمًا تحية خاصة لأولياء أمور الطلاب لتفانيهم في تقديم كافة الإمكانيات لنجاح أبنائهم، داعيًا الطلاب إلى الوقوف وقفة عرفان وحب لكل أب وأم لتوفيرهم البيئة اللازمة لتخرج الطلاب وتفوقهم الدراسي.

وأشاد غريب، بجهود أعضاء هيئة التدريس بالكلية لما بذلوه من صعاب طوال العام خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم أجمع في مُواجهة وباء كورونا، وحرص أيضًا على الإشادة بدور كلية التجارة وطلابها في المشاركة بالأنشطة الطلابية بالجامعة وأهمها نماذج المحاكاة، والتي لاقت استحسان وإعجاب من كافة الجهات والضيوف المُشاركة بها على مر السنوات السابقة.

ودعا الدكتور عبد السلام نوير، الطلاب إلى مُواصلة السعي والعمل دون كلل للوصول إلى غايتهم وهدفهم، مشيدًا بتميز طلاب الشعبة الإنجليزية بالكلية وتمتعهم بالعديد من المهارات العلمية التي تؤهلهم للمنافسة في سوق العمل، موجهًا خالص تهنئته إليهم في يوم عرسهم وإلى أولياء أمورهم.

من جانبه، أشار الدكتور محمد عدوي، إلى أن حفل التخرج قد شهد إهداء الدفعة 23 لدرع الكلية للدكتور طارق الجمال وتسلمه نيابة عنه الدكتور شحاتة غريب، ودرع الكلية أيضًا للدكتور شحاتة غريب، ولأساتذة الكلية لمجهوداتهم مع الطلاب طوال العام، كما كرمّت الكلية كافة طلاب الكلية وعددهم 132 طالب وطالبة، وأخيرا تضمن الحفل بعض الفقرات الفنية والغنائية.

تابع مواقعنا