الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المعنى في بطن الجوكر.. حقيقة هجوم مطرب الراب على محمد رمضان بأغنية "رقم واحد ده مش أنت"

الجوكر
فن
الجوكر
الخميس 05/أغسطس/2021 - 04:58 م

عاد مطرب المهرجانات الجوكر خلال الأيام الماضية بأغنية جديدة حملت اسم رقم واحد ده مش أنت، والتي طرحها على طريقة الفيديو كليب.

وحملت أغنية رقم واحد ده مش أنت لـ الجوكر العديد من الرسائل، والتي ظن البعض أنها موجهة لمحمد رمضان، والذي دائما ما يلقب نفسه بـ نمبر وان ورقم واحد، ورجح البعض الآخر أنها موجهة لمطربي الراب مثل ويجز ومروان بابلو وأبيوسف.

محمد الشاعر والجوكر

وكشف محمد الشاعر مالك شركة ذا بيسمنت ريكوردز، ومنتج أغنية رقم واحد ده مش أنت، حقيقة مهاجمة الجوكر لمحمد رمضان في أغنيته الجديدة.

وقال المنتج محمد الشاعر في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن الأغنية لم يقصدوا مهاجمة أي مطرب بها سواء كان محمد رمضان أو غيره، مضيفا: ثقافة الراب مبينة على الاسقاطات ومطربي الراب عمرهم ما بيقولوا إحنا قصدنا على مين، ولكن الأغنية موجهة للجميع في المطلق، ولكن اللي ياخدها على نفسه هو حر، وهو  لو يقصد حد بعينه مش هيقول.

الجوكر

أغنية رقم واحد ده مش أنت

وجاءت عودة الجوكر بأغنية رقم واحد ده مش أنت، عودة بعد غياب طال أكثر من عامين، تناثرت حوله الكثير من الأقاويل حول اعتزاله الفن وابتعاده عن الغناء بنية التقرب من الله وتحريم الفن.

ونتيجة لتناثر تلك الأقاويل، رد المنتج محمد الشاعر خلال تصريحاته مع القاهرة وقال إن اختفاء الجوكر وعدم تقديمه لأعمال غنائية، كان سببه انتشار فيروس كورونا الذي أثر في سوق الموسيقى، كما نفى ما يتم تداوله حول أن غياب الجوكر كان سببه الاعتزال وتحريمه للفن والموسيقى.

الجوكر

وجمعت أغنية رقم واحد ده مش أنت، لأول مرة بين “الجوكر” والموزع الموسيقي هرم، وهي من إنتاج "ذا بيسمنت ريكوردز" للمنتج محمد الشاعر.

واستهلت كلمات الأغنية كالتالي: ولا.. مش كاش انتوا كيت، زهق زهق بحن للصيد، متهتش أبطالكوا هلس تتفتش، انتوا لسه في الأول، حبيبي.. دماغنا بلاعة، وحارقة فلوس كتير متتعدش، لسه قيمة، وقامة وتركة، عايشة ع اللي فات زي أصالة.. سيرتك، بص الاسكرينة دي من إمتى، أنت دادي هما.. أنا دادي أنت".

تابع مواقعنا