الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اقرأ الحادثة.. زوج يعذب زوجته بالإسكندرية وانتحار شاب بالمرج وتأييد التحفظ على أموال مستريح البيتكوين

الزوجة المعذبة
حوادث
الزوجة المعذبة
الجمعة 06/أغسطس/2021 - 02:36 ص

نشر “القاهرة 24” في الساعات الماضية عددا من الوقائع والقضايا والأحكام وكان أبرزها،  زوج يعذب زوجته بالإسكندرية وانتحار شاب بالمرج وتأييد التحفظ على أموال مستريح الببيتكوين.

 

زوج يعذب زوجته بالإسكندرية

 

أمرت النيابة العامة بحبس المتهم باحتجاز زوجته وتعذيبه لها وحلق شعرها، وكذلك التعدي على أبنائه واستغلالهم جميعًا في أعمال التسول بالقوة والعنف والتهديد.

 

وقال بيان صادر عن النيابة العامة في واقعة قيام زوج باحتجاز زوجته وحلق شعرها، إن وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام رصدت تداول صور المجني عليها ظهرت فيه آثار تعدي المتهم عليها ومنها حلقه شعرها، فأثار ذلك سخطًا عامًّا بين الناس مطالبين بملاحقة المتهم، وتلقت “النيابة العامة” إخطارًا رسميًّا بالواقعة في 24 يوليو يوليو الماضي، فأمر المستشار حماده الصاوي النائب العام بسرعة التحقيق في الواقعة. 

 

 

انتحار شاب بالمرج

 

أقدم شاب في العقد الثالث من عمره على الانتحار؛ بعدما ألقى بنفسه من الطابع التاسع من العقار؛ بسبب مرورية بأزمة نفسية، أمام سنترال القدس بمنطقة المرج.

البداية، عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغًا من الأهالي مفاده وجود جثة هامدة على الأرض، بعدما أقدم شاب على الانتحار بمنطقة المرج، بسبب مروره بأزمة نفسية.

 

 وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، لكشف ملابسات الحادث والتأكد من وجود شبه جنائية من عدمه، تم حُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

 

تأييد التحفظ على أموال مستريح البيتكوين

 

قررت المحكمة الاقتصادية بالتجمع الخامس، تأييد قرار التحفظ على أموال عصابة مستريح البيتكوين، والبالغ عددهم 10 متهمين، حيث تم القبض على 6 أشخاص بينهم سيدة، وجاري البحث عن 4 آخرين.

 

كما قررت المحكمة إحالة محاكمة المتهمين في القضية المعروفة بـ "مستريح البيتكوين"، لاتهامهم بالنصب على 3 آلاف مواطن، بملغ مالي قدره 200 مليون جنيه، إلى دائرة أخرى لأسباب قانونية من هيئة المحكمة.

 

تابع مواقعنا