الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

للاستخدام الداخلي بالكومباوندات.. مواصفات وسعر سيارات E-Motion الكهربائية

سيارات E-Motion
اقتصاد
سيارات E-Motion
الجمعة 06/أغسطس/2021 - 09:44 ص

حالة من الجدل أثارتها سيارات E-Motion الجديدة، التي تتميز بالحجم الصغير والسعر الزهيد، بعد انتشار صور متعددة لها مؤخرا وقيل إن السيارة بـ25 ألف جنيه فقط ومقدم 500 جنيه، على خلاف الواقع.

ففي وقت سابق تواصل "القاهرة 24"، مع وزارة الإنتاج الحربي، التي كان من المفترض أن تصنع هذه السيارات، التي ردت بأن ملف صناعة هذه السيارة وتوزيعها انتقل إلى وزارة قطاع الأعمال العام.

وبالتواصل مع وزارة قطاع الأعمال العام، نفت الوزارة أن هذه السيارة تتم صناعتها بالمصانع التابعة للوزارة.

وبعدها توصل “القاهرة 24” إلى أحد موزعي سيارات E-Motion الجديدة الصغيرة، الذي كشف تفاصيل هذه السيارة ومحل صناعتها، موضحا أن السيارة تتم بيعها عبر إحدى الشركات في الغردقة، ويتم تقسيط السعر عن طريق شركة كونتاكت أو الشراء بفيزا مشتريات بنك CIB، كما أن سعر السيارة 125 ألف جنيه، وهي سيارة كهرباء قدرة 3000W.

وذكر الموزع أن السيارة يتم استيراد مكوناتها من  الصين والتجميع يتم في مصر، كما أنها يتم بيعها بضمان سنة أو 2000 كم أيهما أقرب ضد عيوب التصنيع.

وأكد الموزع أن السيارة  لا يتم ترخيصها لأنها للاستخدام الداخلي بالكومباوندات وليست للشوارع بالمدن، وهي موديل 2020، وهي تأتي بلون واحد أبيض-برتقالي أو يتم تغيير اللون حسب الرغبة بتكلفة 6000 جنيه زيادة، لافتًا إلى أن جميع قطع الغيار بأسعار مناسبة، وأن أقصى سرعة للسيارة 45 كم/ساعة.

تابع مواقعنا