السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دينا الشربيني تظهر مع عمرو دياب بعد انفصالهما (صورة)

عمرو دياب ودينا الشربيني
فن
عمرو دياب ودينا الشربيني ويسرا وشيكو وغادة عادل
الخميس 05/أغسطس/2021 - 10:51 م

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع الهضبة عمرو دياب ودينا الشربيني، جنبًا إلى جنب في أحدث ظهور لهما، تاركين العديد من التساؤلات حول ارتباطهما من جديد بعد انفصالهما منذ بضعة أشهر.

وعلم القاهرة 24 أن عمرو دياب ودينا الشربيني التقيا في المملكة العربية السعودية في حدث خاص بمنصة جديدة يتم إطلاقها خاصة برسائل المشاهير، تحمل اسم (يلا)، تعاقدت مع العديد من نجوم الوطن العربي منهم الهضبة ودينا الشربيني ويسرا وشيكو وغادة عادل وهيفاء وهبي وهنيدي.

وتعاقد عمرو دياب مع تلك المنصة بمقابل 2 مليون دولار أمريكي، حيث إن تلك المنصة يستطيع من خلالها الجمهور التواصل مع النجم الذي يحبه، ويطلب منه تهنئة أو ما شابه لمناسبة خاصة به بمقابل مادي يبدأ من 100 دولار أمريكي.

عمرو دياب ودينا الشربيني 

وتترك صورة دينا الشربينى وعمرو دياب العديد من علامات الاستفهام حول عودتهما لبعض، أم هي مجرد صورة اضطروا لالتقاطها معًا من أجل العمل، حيث إنه جمعهما العديد من الأماكن بعد انفصالهما ولكن لم يُلتقط لهما صور بجوار بعضهما قبل تلك الصورة.

عمرو دياب ودينا الشربيني في 2021

وشهدت منطقة الساحل الشمالي بموسم الصيف الحالي وجود عمرو دياب ودينا الشربينى معًا وفي أبنية بجوار بعضهما البعض، ولكن لم تجمعهما جلسات مع أصدقائهما المشتركين في تلك الفترة، وحاول العديد من أصدقائهما التدخل لحل المشاكل التي فرقت بينهما، ولكن يأبى عمرو دياب الرجوع.

وقرر عمرو دياب ودينا الشأن يثبتا نجاحهما حتى بعد الانفصال، حيث إن دينا الشربيني شاركت في الموسم الرمضاني ببطولة مسلسل حمل اسم قصر النيل، وذلك بخلاف مشاركتها في إعلانين عُرضا في الموسم الرمضاني، بالإضافة إلى طرح فيلمين لها في السينما بالفترة الماضية، الأول مع المنتج أحمد السبكي بعنوان ثانية واحدة والآخر بعنوان البعض لا يذهب للمأذون مرتين مع الفنان كريم عبد العزيز.

بينما قرر الهضبة أن يواصل عمله الذي يعمل دائبًا على النجاح به واستمرار إمبراطوريته التي تخطت الثلاثون عامًا، وشارك في أكثر من إعلان تلفزيوني، بخلاف طرحه ثلاثة أغنيات في موسم الصيف الجاري، وهي اتقل وأحلى ونص والدنيا بترقص، ذلك بخلاف نشاطه في الحفلات الجماهيرية وينتظر إحياء أحدها في مدينة العلمين الجديدة يوم 13 أغسطس المقبل.

تابع مواقعنا